جالاكسي اس 7 قد يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية

لا شك في أن جالاكسي اس 6 هو أفضل الهواتف الرائدة التي أطلقتها سامسونج فهو أول هاتف من الشركة الكورية يمتلك تصميماً من الزجاج والمعدن، لكن بالطبع فإنه لا شيء مثالي وكامل وقد اشتكى مستخدمو اندرويد من مشكلتين في جالاكسي اس 6 الأولى هي البطارية التي لا يمكن استبدالها بسهولة والثانية هي عدم دعم هذا الهاتف لبطاقات الذاكرة الخارجية.

 

لكن وفقاً لتقرير جديد نشر يوم الاثنين فإن سامسونج ستصلح إحدى هاتين المشكلتين عبر الجيل الجديد من هاتفها الرائد جالاكسي اس 7.

 

ويتمتع جالاكسي اس 6 بالعديد من المواصفات الإيجابية حيث أضافت سامسونج العديد من التعديلات إلى تصميمه ونظامه البرمجي والمكونات الداخلية، وقد تفوق هذا الهاتف على منافسيه فيما يتعلق برقاقات التخزين UFS 2.0 إلى المعالج الجديد بمعمارية FinFET لكن المستخدمين كانوا مستائين للغاية حول البطارية وعدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

لكن الآن أفادت مدونة HDblog.it بأن جالاكسي اس 7 سيدعم مجدداً بطاقات الذاكرة الخارجية، وأضاف التقرير أيضاً أن اس 7 سيتمتع بشاشة بحجم 5,2 بوصة وأن الشركة تنوي إطلاق جالاكسي اس 7 ايدج بحجم 5,7 بوصة، ومن الجدير بالذكر أن الشركة أطلقت العام الماضي جالاكسي اس 6 ايدج إلى جانب جهاز أكبر قليلاً هو جالاكسي اس 6 ايدج بلس.

 

ولم يتم تأكيد أي شيء مما جاء في تقرير المدونة حتى الآن لكن وجود منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية سيكون خبراً ساراً للعديد من محبي اندرويد.

قد يعجبك ايضا