جالاكسي اس 7 يتمتع برقاقة منافسة لرقاقة ايفون 6 اس

كشفت التسريبات التي سبقت إطلاق جالاكسي اس 7 أن الهاتف سيملك رقاقتين مختلفتين حسب الدولة التي سيتم بيع هذه الأجهزة فيها هي Exynos 8890 أو Qualcomm Snapdragon 820، وقد أفادت تسريبات مواقع اختبارات الأداء أن جالاكسي اس 7 سيتمتع بمعالجين سيوفران أداءً غير مسبوق على هواتف اندرويد، لكن هذه المواقع أوضحت أن كلاً من هاتين الرقاقتين لن يتفوقا على رقاقة ابل A9.

 

وقد كان حينها شبه مؤكد أن رقاقة A10 ستتفوق على المنافسين بشكل كبير نهاية العام الحالي عندما ستعلن ابل عن الجيل الجديد من رقاقاتها.

 

والآن تم إطلاق جالاكسي اس 7 مما يعني أن نتائج اختبارات الأداء الرسمية أصبحت متوافرة على كل من رقاقتي Exynos 8890 و Qualcomm Snapdragon 820، وقد قام موقع AnTuTu بإجراء تقييم لأفضل 10 رقاقات خاصة بالهواتف الذكية وكما هو مبين في الصورة أدناه فإن Snapdragon 820 هي الرقاقة الأسرع وهي تتفوق بفارق بسيط على رقاقة ابل A9 بينما حلت Exynos 8890 في المركز الثالث.

 

جالاكسي اس 7 يتمتع برقاقة منافسة لرقاقة ايفون 6 اس 1

 

على أي حال فإن هذه الرقاقات الثلاث تتفوق على باقي الرقاقات بشكل كبير ولذا فإذا أردت الحصول على هاتف ذكي مميز هذا العام فمن الأفضل لك أن تختار واحدا يتمتع بإحدى هذه الرقاقات.

 

وفي الوقت الحالي فإننا متشوقون للغاية إلى رؤية رقاقة ابل القادمة A10 التي خصصتها ابل لهواتف ايفون وايباد القادمة، وبشكل عام فإن إلقاء نظرة سريعة على الجدول يوضح أن A9 تتفوق على A8 بحوالي الضعف في تصنيفات AnTuTu، وهذا لا يعني ان A10 ستوفر أداءً متفوقاً بنفس النسبة على A9 لكنها ستوفر أداء أفضل بلا شك.

 

في الأسفل صورة أخرى تتطرق إلى وحدة معالجة الرسوميات التي تفوقت فيها أيضاً رقاقة Snapdragon 820 على باقي الرقاقات.

 

جالاكسي اس 7 يتمتع برقاقة منافسة لرقاقة ايفون 6 اس 2

قد يعجبك ايضا