جالاكسي اس 8 قد يتمتع بشاشة 4K

أوضحت إحدى الشائعات أن سامسونج تقوم في الوقت الحالي بتطوير هاتفها الذكي القادم جالاكسي اس 8 الذي سيتمتع بمواصفات رائدة تجعله يتفوق على باقي الهواتف المنافسة، ومن بين هذه المواصفات تمتعه بشاشة 4K من شأنها أن تنقل مشروع جوجل Daydream في عالم الحقيقة الافتراضية إلى مستوى أخر تماماً.

 

وقد كشفت جوجل في منتصف شهر أيار/مايو عن مشروع Daydream التي يمكن اعتبارها منصة الحقيقة الافتراضية على الهواتف المحمولة لكن الشركة حينها أعلنت أن الأجهزة المرافقة ستطلق في وقت لاحق قد يكون عند بدء الخريف المقبل، ورغم أن أجهزة اندرويد الحالية قد لا تدعم Daydream إلا أن الجيل القادم من الهواتف الذكية يجب أن تكون مزودة بمكونات تدعم هذه المنصة.

 

وقد يكون هاتف جالاكسي اس 8 واحداً من هذه الأجهزة ومن المفترض أن يتوافر في فترة قريبة من موعد مؤتمر MWC في عام 2017، ووفقاً لبعض التقارير الأخيرة فإن هذا الهاتف يحمل لقب Project Dream أو المشروع الحلم مما يدل على أنه سيدعم Daydream بشكل أساسي.

 

من المتوقع أن يتمتع جالاكسي اس 8 بشاشة بدقة 4K والتي تعتبر ضرورية من أجل الحقيقة الافتراضية وقد عرضت سامسونج منذ فترة شاشة بحجم 5,5 بوصة وبدقة 4K مما يدل على أن واحداً من هواتفها الرائدة سيمتلك هذه الشاشة.

 

وبالإضافة إلى شاشات 4K أوضح موقع Phonearena أن الشركة الكورية تعمل على تقنية تدعى Bio Blue التي تقلل من اللون الأزرق المنبعث من شاشات AMOLED.

 

على أي حال فإننا لا نملك في الوقت الحالي أي معلومات أكيدة حول ما إذا كان جالاكسي اس 8 سيتمتع بشاشة 4K أم ل.

قد يعجبك ايضا