جالاكسي نوت 8 قد يتمتع بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 و13 ميغابكسل

من المتوقع أن يتمتع جالاكسي نوت 8 بنظام الكاميرا ثنائية العدسات في الجانب الخلفي، وقد أوضح تقرير نشر يوم الاثنين بعض المعلومات حول كاميرا نوت 8، حيث أشار إلى أنه رغم التوقعات بامتلاك الهاتف كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل إلا أنه قد يتمتع بكاميرا ثنائية الصورة بدقة 12 ميغابكسل وأخرى أحادية بدقة 13 ميغابكسل، وسوف يتمتع كلاهما بميزة التثبيت والتكبير البصري.

 

وسوف يكون جالاكسي نوت 8 أول هاتف من الشركة يتمتع بكاميرا ثنائية، وأوضح التقرير أنه بعد إطلاق جالاكسي نوت 8 سوف تعتمد سامسونج السياسة نفسها على باقي الأجهزة الرائدة والمتوسطة المواصفات التالية ما يعني أن سامسونج سوف تنفق المزيد من الأموال على مكونات الهاتف.

 

ويمكن للمستخدمين بفضل نظام الكاميرا الثنائي أن يستيفيدوا من المزايا الإضافية كالألوان والفلاتر وغيرها، كما تسمح أيضاً هذه التقنية للهواتف الذكية بالتكبير البصري بدلاً من التكبير الرقمي الأمر الذي يخلصنا من مشكلة عدم وضوح الصورة أثناء التكبير.

 

ومن المفترض أن نعلم المزيد من التفاصيل حول جالاكسي نوت 8 و الكاميرا التي سيتمتع بها بعد أسبوع من الآن عندما سيتم الكشف عنه خلال الحدث الخاص في 23 آب/أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا