جالاكسي J3 (2017) يظهر على مواقع اختبارات الأداء

مهما كانت المواصفات التي تبحث عنها في الهاتف الذكي من حيث المكونات أو التصميم أو السعر فهناك احتمال كبير بأن سامسونج توفر لك هذا الهاتف، وبعيداً عن سلسلة أجهزة جالاكسي اس وجالاكسي نوت توفر الشركة الكورية مجموعة من الخيارات المتوسطة المواصفات.

 

وقد تمت مشاهدة هاتف جالاكسي J3 (2017) عدة مرات عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC ووكالة الاتصالات الصينية TENAA، والآن ظهر الهاتف على موقع GFXBench الأمر الذي يوفر لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف القادم.

 

وأوضحت التسريبات السابقة أن جالاكسي J3 (2017) سيتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 430 بتردد 1,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1,5 جيجاهرتز، والآن أوضح موقع GFXBench أن الهاتف سيتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة ومعالج من نوع Snapdragon 425 SoC بتردد 1,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1,5 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، وبما أن الإصدار الحالي يتمتع بدعم لبطاقات الذاكرة الخارجية فمن المرجح أن يدعم الإصدار القادم بطاقات الذاكرة أيضاً.

 

كما سيكون هناك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل في الجانب الخلفي و2 ميغابكسل في الجانب الأمامي وسيعمل الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو بشكل أساسي.