جالكسي نوت 5 قد يدعم بطاقات microSD في النهاية

بعد أنا كنا تأقلمنا على فكرة عدم وجود فتحة microSD في جالكسي نوت 5، خبط تقرير قادم من تايوان أفكارنا بعرض الحائط. فبعد أن كانت العديد من المصادر أكدت أن الهاتف الجديد لن يمتلك ذاكرة قابلة للتوسيع، أشار موقع Sogi.com.tw أن النسخة ثنائية الشريحة من الهاتف سوف دعم بطاقات الذاكرة التي يرحب بها الكثيرين.

 

ومع انتظار حدث Samsung Unpacked المقرر له الأسبوع المقبل، فقد كان محبي سامسونج قد أعربوا عن خيبة أملهم بالفعل إزاء عدم وجود فتحة لبطاقات microSD، ولكن النسخة ثنائية الشريحة ربما تعمل كجهاز هجين يسمح لمالكي الهاتف بإضافة المزيد من المساحة.

 

جدير بالذكر أن التسريبات الأخيرة كانت قد أظهرت صورة دعائية لهاتف سامسونج جالكسي نوت 5، والتي تكشف عن تقليص حجم الهاتف بشكل واضح مما يجعله نحيف للغاية، مع وجود الحواف الدائرية التي شاهدناها من قبل في جالكسي نوت 4.

 

كما أن قلم S Pen يبدو محور التركيز في الهاتف الجديد أيضاً، حيث نعرف أن قلم S Pen في جالكسي نوت 5 سوف يضم غطاء جديد ومختلف في الجزء العلوي، مما يجعل من السهل سحبه من الفتحة. ولكننا لا زالنا غير متيقنين من وجود آلية بالأعلى تضغط عليها لإخراج القلم كما يُشاع، ولكننا نأمل ذلك بكل تأكيد. على أية حال لم يتبق سوى عدة أيام على حدث سامسونج المنتظر، والذي سيكشف لنا عن كل الحقائق.

 

قد يعجبك ايضا