جالكسي نوت 5 يتعرض لاختبار السقوط

كما شاهدنا جميعاً، فإن جالكسي نوت 5 يأتي بنفس التصميم الجريء والجديد الذي أدخلتها سامسونج في جالكسي اس 6 قبل بضعة أشهر، ولكن بشكل أكبر بطبيعة الحال. فالإطار المعدني والزجاجي يمنح الهاتف لمجة جمالية، كما أنه مكّن سامسونج من الحفاظ على نحافة الهيكل وخفته، حتى برغم استبدال الهيكل البلاستيكي المعتاد بمواد ذات جودة عالية.

 

في الحقيقة، جالكسي نوت 5 يعتبر نسخة طبق الأصل من تصميم جالكسي اس 6، بما فيه من كاميرا بارزة، ولكنه يأتي في حجم أكبر، مع غطاء خلفي منحني قليلاً ليجعلع مريح عند الإمساك به.

هذا وتفتخر سامسونج بعملية تصنيع جالكسي نوت 5 بدءاً من جسمه الأحادي، وحتى الزجاج والمعدن المُغطى به. وعلاوة على ذلك، فقد استخدمت سامسونج عملية طلاء نانو متعددة لتحقيق جودة عالية، وتوفير ألوان مميزة لجالكسي نوت 5. وكما هو الحال مع جالكسي اس 6، فإن جالكسي نوت 5 يستخدم سبائك الألومنيوم 6013، في حين أن معظم الهواتف الذكية الأخرى بما فيها الايفون تستخدم مشتقات أدنى.

 

وبالتالي، هذا يجعله أرض خصبة لاختبار الانحناء واختبار السقوط، خاصة مع كل هذا الزجاج الملتف من الأمام والخلف. والآن، تعالوا بنا نشاهد في هذا الفيديو ماذا يحدث لجالكسي نوت 5 أثناء تعرضه للعديد من اختبارات الصمود.

 

قد يعجبك ايضا