جنرال موتورز تعيد الحياة إلى سيارات هامر مرة أخرى لكن بقلب كهربائي

قد تكون سيارات هامر شهيرة بقوتها وصلابتها واستهلاكها الكبير للوقود، لكنها على وشك دخول مرحلة فارقة في حياتها بإطلاق نموذج يعمل بالكهرباء، فوفقًا لصحيقة وول ستريت، تخطط شركة جنرال موتورز لتطوير سيارات هامر في شكل شاحنة صغيرة تعمل بالبطاريات في أوائل عام 2022.

 

يمكننا أن نلقي نظرة أولى على سيارة هامر التي أعيد تطويرها في وقت قريب من الشهر المقبل. وفي الوقت الحالي، يقال أن شركة صناعة السيارات تخطط لإعادة ابتكار نموذج جديد للشاحنة البيك أب هامر والتي تستهدف الطرق الوعرة.

 

اقرأ أيضًا >>  جنرال موتورز قد تستثمر في شاحنات البيك أب الكهربائية من Rivian

 

تقول الصحيفة أن النموذج الجديد سوف يندرج تحت علامة GMC التجارية بالشركة، بالإضافة إلى ذلك، ستكون السيارة هي الأولى بين العديد من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الأخرى، والشاحنات الصغيرة التي تخطط جنرال موتورز لطرحها في السوق خلال السنوات القليلة المقبلة.

 

قد يكون النموذج الجديد من سيارات هامر الكهربائية منافسًا قويًا لشاحنة Cybertruck من شركة تسلا، إلى جانب منافسين أقوياء في نفس الفئة من السيارات مثل شاحنة F-150 من شركة فورد وشاحنة R1T من شركة ريفيان.

 

اقرأ أيضًا >>  إيلون ماسك يرقص في افتتاح مصنع تسلا في الصين

 

الجدير بالذكر أن جنرال موتورز أوقفت في الأصل شركة هامر في عام 2010، بعد أن تقدمت الشركة بطلب الإفلاس وسعت إلى وقف تطوير بعض علاماتها التجارية الأكثر تكلفة، وتعمل هامر من الناحية الفنية على إعادة اسمها، لكن شركة جنرال موتور ليس لديها مخطط لإعادة العلامة التجارية بالكامل.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات