مواصفات جهاز FlexPai: أول جهاز حقيقي يحتوي على شاشة قابلة للطي

ينتظر عشاق شركة سامسونج ميعاد إطلاق الهاتف المرن القابل للطي والمتوقع إطلاقه قريبًا، لكن في هذه الأثناء لاح في الأفق هاتف آخر مرن من شركة Royole للإلكترونيات الاستهلاكية والذي يعتبر من الأجهزة الهجينة ويبلغ حجم الشاشة 7.8 بوصة ويمكن طيه 180 درجة ويتحول من جهاز لوحي إلى هاتف وإن كان جهز ضخم!

 

في حدث أقيم في سان فرانسيسكو مساء أمس، عرضت شركة Royole نسخة عملية من جهاز FlexPai والذي يُمكن طيه لأكثر من مرة، وبالطبع ستشعر بأميال من التقدم والجودة إذا رأيت هذا الجهاز الهجين، وقد نعتبره أول جهاز حقيقي قابل للطي نراه بين أيدينا، ولم يكن نموذج مبدأي أو تجريبي وإنما هذه هي النسخة الموجهة للمستهلكين.

 

شركة مغمورة تسبق سامسونج وهواوي في إطلاق أول هاتف قابل للطي

 

سيُتاح جهاز FlexPai كجهاز استهلاكي في الصين بسعر نموذجي يبدأ من 8999 يوان أي ما يقرب من 1300 دولار، ويُمكنك الدفع بالدولار إذا كنت تريد الحصول على نسخة للمطورين إذا كنت تعيش في أمريكا الشمالية، وهذا سيمنحك سعة تخزينية تبلغ 128 دولار، وقد يُمكنك مضاعفة المساحة التخزينية مقابل 150 دولار إضافي وكذلك إضافة 2 جيجا بايت إضافية من الرامات للوصول إلى 8 جيجا بايت.

 

أما بالنسبة للمواصفات، فغن الجهاز مزود بمعالج سناب دراجون ثماني النواة من كوالكوم وبقدرة 2.8 جيجا هرتز، ويبلغ دقة الشاشة 1920X  1440 ويأتي الجهاز كذلك ببطاريقة قوتها 3800 مللي أمبير، وتعرض الشركة كلى النسختين عبر موقعها الإلكتروني.

 

مواصفات جهاز FlexPai: أول جهاز حقيقي يحتوي على شاشة قابلة للطي 1

قد يكون النظام بطيء نوعًا ما، ويتم فتح التطبيقات باستمرار عن طريق الخطأ، ويعمل الجهاز نسخة أندرويد 9.0 وربما ليست النسخة الأفضل والأكثر استقرارًا الآن. يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED غير قابلة للكسر.

 

قد يعجبك ايضا