جوائز Revive للتصميم تتحدى المصممين المحترفين والطلاب لإعادة تخيل ديكور الطائرات الفخمة

أعلنت شركة Camber Aviation Management الرائدة عالمياً في إدارة إتمام كبائن طائرات الشركات بالتعاون مع شركة Boeing Business Jets (BBJ) عن تاريخ الختام لأول حدث جوائز ديكور الطائرات الفخمة، وسيتضمن الحدث التركيز على التصاميم والخواص الثورية لأفضل الطائرات الخاصة المستخدمة في العالم.

 

ستطلق جوائز Revive للتصميم اهتماماً جديداً يكشف الإمكانيات المتاحة عندما يتم استخدام الأفكار الجديدة والطاقة في مجال تصميم كبائن الطائرات الخاصة. وستتحدى التصاميم المبتكرة مفهوم ما هو “جديد وحديث”. وتعد هذه المسابقة فرصة مميزة لجمع المصممين الخبراء والصاعدين معاً ليعبّروا عن أفكارهم وإبداعهم في مشروع ملهم حقاً.

 

 

ستستضيف Camber Aviation Management وBoeing Business Jet حفل جوائز Revive للتصميم في دبي في 13 نوفمبر وهو اليوم الأخير من أحداث أسبوع دبي للتصميم. وستوفر الجوائز حدثاً ملهماً يساعد على إطلاق مشاركة الطيران الخاص في معرض دبي للطيران في اليوم التالي.

 

تعاونت Camber Aviation Management وBBJ مع أكثر المصممين المحترفين والمدارس التصميمية الواعدة في العالم لأجل تحدٍ مميز: تعديل ديكور الجيل السابق وإعادة إحياءه ليصبح كبين طائرة خاصة جديدة مذهلاً ويليق بأكثر مالكي الطائرات الخاصة انتقائية.

 

 

وللمرة الأولى سيتم تقديم كل نموذج تصميم بشكل حي ومباشر للضيوف المدعوين والجمهور المتابع عبر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم. وستختار لجنة مكونة من خبراء محترمين من المجال التصميم الأفضل في تصنيفين؛ الأول للمصممين المحترفين، والآخر من مدارس التصميم. وسيختار الجمهور الحاضر أو المتابع عبر التواصل الاجتماعي تصاميمه المفضلة – وكذلك ستفعل لجنة الحكام الخبيرة. وسيتم إعطاء جائزة “أفضل تصميم كبين” في كل من التصنيفين خلال أحداث الحفل في دبي. وتطمح هذه الجائزة لأن تصبح حدثاً سنوياً مهماً لكل من صناعة طيران الشركات والتصميم الصناعي المعاصر.

 

 

بعد الإعلان، صرح المدير التنفيذي لـ Camber السيد Tom Chatfield: “نحن متحمسون جداً للشراكة مع BBJ لتقديم أول حدث سنوي لجوائز Revive للتصميم. وسيكون هذا أول حدث طيران هام منذ قرابة عامين. نحن نجمع المتسابقين وأعضاء اللجنة والمنظمين والضيوف معاً في موقع مميز حقاً، لنكشف عن بعض ما نَعِد بأن يكون أكثر حلول تصميم الكبائن المعاصر ابتكاراً على الإطلاق. وسيحمس هذا الحدث صناعتنا ويمنح المالكين الحاليين والمستقبليين لطائرات BBJ لمحة عن فن ما هو ممكن في أكثر طائرات الأعمال حصرية في العالم. وستكون هذه الجائزة هي البداية فقط.

 

 

قال السيد Alexis Fecteau، المدير العالمي للتسويق في Boeing Business Jets ومدير مبيعات أكبر منطقة مبيعات لـ Boeing متركزة في الشرق الأوسط: “يسعد Boeing Business Jets أن تشارك في مشروع جوائز Revive للتصميم، ففي BBJ نحن نسعى باستمرار لدعم الأفكار والمواهب الجديدة التي تبقي صناعة طيران الشركات الخاصة بنا في مقدمة الابتكار. ومع مبادرة Revive، سيتمكن طلاب التصميم والمصممون الصاعدون تحويل أفكارهم الخارجة عن المألوف إلى حقيقة ومشاركة منظور جديد لكيف يجب أن تبدو أكثر بيئات ديكور طائرات الأعمال تقدماً في عام 2021 وما بعده.”