جوجل تتيح إدراج رسائل جيميل كمرفقات عند إرسال رسالة جديدة

تعمل شركة جوجل على تبسيط مرفقات رسائل جيميل التي يرسلها المستخدمون،  فقد قامت الشركة بتحديث خدمة البريد الإلكتروني الخاص بها والتي ستتيح لك إرفاق رسائل البريد الإلكتروني بسهولة داخل رسالتك الحالية.

 

تحاول شركة جوجل أن تلغي الحاجة إلى إعادة توجيه رسائل جيميل باستمرار والتي تؤدي غالبًا إلى سلاسل بريد إلكتروني غير مستقرة يصعب تتبعها.

 

اقرأ أيضًا >> كيف تُفعّل ميزة الردود الذكية في خدمة جيميل؟

 

تتيح الميزة إرسال رسائل البريد الإلكتروني داخل الرسالة كمرفقات وذلك لكتابة رسائل بريد إلكتروني موجزة للمستلمين، وإرفاق مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني الداعمة التي يمكن للمستلمين فتحها مباشرة في وارد البريد الخاص بهم.

 

يتواجد خيار إرفاق رسائل البريد الإلكتروني على جيميل منذ فترة ولكن في وقت سابق، كان يتطلب منك تنزيل رسائل البريد الإلكتروني يدويًا كملفات .eml وتحميلها مرة أخرى أثناء إنشاء واحدة جديدة.

 

اقرأ أيضًا >> يُمكنك الآن جدولة الرسائل في تطبيق جيميل لإرسالها في وقت لاحق

 

يمنح التحديث الجديد ترقية تقنية متأخرة ويضيف زرًا مباشرًا لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني كمرفقات، وستجد الخيار داخل القائمة ثلاثية النقاط والموجودة على يمين كل بريد إلكتروني، وبدلًا من ذلك يمكنك ببساطة سحب وإسقاط العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تريدها في نافذة الرسالة الحالية.

 

تقول شركة جوجل أن هذه الميزة متاحة بالفعل لمستخدمي حزمة G Suite للأعمال، ومن المتوقع أن تصل إلى الجميع بحلول يناير 2020 ولم تعلق الشركة على إتاحة الميزة في تطبيقات أندرويد أو iOS.

 

أطلقت شركة جوجل تحديثات جديدة للاستفادة من تطور عمليات الذكاء الاصطناعي، فيمكنك الآن إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تُدمر ذاتيًا واختيار مجموعة من الاستجابات الذكية للردود السريعة والوصول إلى خدمات جوجل الاخرى من الشريط الجانبي.

 

قد يعجبك ايضا