جوجل تتيح ميزة التعليق على نتائج البحث في محرك البحث جوجل

قتلت شركة جوجل منصة جوجل بلس بعد ثغرة انتهاك الخصوصية، لكنها الآن تحاول تطبيق ميزة جديدة وهي ترك التعليقات مباشرة على نتائج البحث في محرك البحث جوجل، بالنسبة إلى الإصدارات السابقة كانت الشركة تعمل على قسم يُدعى “مساهماتك وفي هذه الصفحة تنشر جميع تعليقاتك ومراجعاتك.

 

التعليقات مباشرة على نتائج البحث في محرك البحث جوجل
التعليقات مباشرة على نتائج البحث في محرك البحث جوجل

 

تعتبر ميزة التعليقات جديدة وتوفر لك صفحة دعم رسمية بعنوان “التعليقات في محرك البحث” والتي تؤكد تفاصيل الميزة. في الوقت الحالي، تعتبر التعليقات محدودة ومحسنة حاليًا للألعاب الرياضية الحية ومن المرجح أن تُعرض لوحات المعرفة في كل من متصفح الإنترنت وتطبيق جوجل قسمًا للتعليقات والتي قد تُمكنك من إضافة تعليقات جديدة في صفحة نتائج البحث.

 

سيتم فصل هذه الميزة عن طريق المشاهدين أو المعلقين الرياضيين، مع تزويدها بفلتر تنقيح التعليقات وعرض أفضل التعليقات، وسيكون هناك ميزة الإعجاب وعدم الإعجاب مع الإبلاغ عن التعليقات الضارة، ولعدم وجود أي أحداث رياضية مهمة في الوقت الحالي لن نتمكن من رؤية الميزة في صفحات نتائج البحث لكن يُمكنك الوصول إلى تعليقاتك من خلال هذا الرابط.

 

ظهرت هذه الميزة لأول مرة عندما رصدتها منصة Search Engine Journal في مستند المساعدة الرسمي من جوجل ولكن يشرح التقرير كيفية استخدام الخدمة، ولن تسمح جوجل بالتعليق على نتائج البحث فقط وإنما ستسمح للمستخدمين إبداء إعجابهم وعدم إعجابهم على هذه التعليقات وهو أشبه إلى حد كبير ما نراه في الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر.

 

قد يعجبك ايضا