جوجل تجهز نسخة أقل تكلفة لهاتف بيكسل 3 القادم

استهدفت شركة جوجل الفترة الماضية، عملاء الأسواق الناشئة، وذلك من خلال مبادرتي Android One، وAndroid Go، واستكمالا للمسيرة تعمل الشركة الآن، على تطوير هاتف بيكسل 3 الذكي متوسط السعر، من سلسلة بيكسل، موجه للأسواق المتوسطة وبداية من الهند.

 

 

وحسب تقرير صادر من Economic Times، ان الشركة تستهدف شريحة المستخدمين الغير قادرين على دفع مبالغ كبيرة للهواتف، وانه من المتوقع إطلاق الهاتف الذكي الاقتصادي الجديد، بشهر يوليو أو أغسطس القادمين من العام الجاري 2018.

 

 

ولن توقف شركة جوجل التسويق على نطاق واسع، بل سوف توسع نطاق التوزيع في التجارة العامة، بالهند أولاً، إذ كانت الهند وبشهادة كبار التنفيذيين في الصناعة، من أهم الأسواق الناشئة في صناعة الهواتف الذكية، وسرعان ما بدأت شركتي سامسونج وآبل، في فهم ذلك، وذلك من خلال العلامة التجارية القوية في المتجر، والبيع بالتجزئة بجميع أنحاء العالم.

 

 

والجدير بالذكر ان مجموعة Nexus، من شركة جوجل، كانت محققة نجاحات على مستوى المبيعات بالهند، ولكن عند إيقافها، سارعت شركة OnePlus، في سرقة السوق من جوجل، وتعمل جوجل الآن على استعادة السوق مرة أخري، وذلك من خلال هاتف بيكسل 3 جديد اقتصادي، متوسط الإمكانيات والسعر.

 

 

وبجانب هاتف بيكسل 3 الاقتصادي فمن المقرر أيضاً ان تعمل جوجل، على توسيع نطاق تواجدها بالأسواق الناشئة، وذلك من خلال إطلاق مكبرات صوت ذكية، Google Home، والكمبيوتر المحمول المميز، Pixelbook، ومنتجات التشغيل الآلي المنزلية الذكية، وذلك لاستهداف الأسواق المحددة السعر.

قد يعجبك ايضا