جوجل تحدث تطبيق Maps على iOS

قامت جوجل بتحديث تطبيق الخرائط الخاص بها Maps على نظام iOS مضيفة بعض المزايا الجديدة التي كانت موجودة على اندرويد منذ شهر.

 

أفضل هذه المزايا هي دعم تصفح الخرائط في وضع عدم الاتصال حيث أصبح بإمكانك الآن اختيار جزء من الخريطة وحفظه على هاتفك ايفون أو جهازك ايباد، وهذا الأمر يفيد بشكل كبير إذ أن حفظ قسم من الخريطة يسمح لك بالبحث عن الوجهات التي تقصدها حتى دون وجود اتصال بالإنترنت كما يمكنك الحصول على الاتجاهات وتقنية الملاحة بشكل دقيق وساعات عمل الأماكن والمحلات وتفاصيل ومعلومات جهات الاتصال.

 

وإذا كان هناك أمر واحد مفقود فهو اتجاهات وسائل النقل العامة حيث أنك بحاجة دائماً لأن تكون متصلاً بالإنترنت من أجل الحصول على طرق القطارات، ونأمل أن تتم إضافة هذه المزايا في المستقبل لكنه يجب أن تنتبه إلى سعة التخزين التي ترغب من Google Maps أن يشغلها على هاتفك، فعلى سبيل المثال يمكن لتحميل خريطة نيويورك أن يشغل حوالي 300 ميغابايت لكن من الناحية الأخرى فإن هذه الخرائط تنتهي صلاحيتها بعد شهر مما يعني أنك لن تعاني من نقص في سعة التخزين إذا لم تقم بحذف هذ ه الخرائط يدوياً.

 

جوجل تحدث تطبيق Maps على iOS 1

 

وإضافة لذلك، قامت جوجل بإضافة أسعار البنزين لتطبيقها على iOS كما أنه عند مشاهدة المتاجر والمحلات فإنك ستعرف متى تكون هذه الأماكن مزدحمة خلال الأسبوع أو في يوم معين.

قد يعجبك ايضا