جوجل تحديث تطبيق Gmail على iOS

أطلقت جوجل يوم الاثنين تصميماً جديداً لتطبيقها Gmail على نظام iOS، ففي منشور على مدونتها         أوضحت الشركة أن هذا التحديث هو الأكبر منذ أربع سنوات عندما تم إطلاق الإصدار 2,0.

 

ورغم أن عمل هذا التطبيق بقي مشابهاً لما كان عليه إلا أن جوجل قامت بتحديث واجهة المستخدم وجعل عمليات الانتقال أكثر سلاسة وأضافت مزايا متعددة كان المستخدمون يطالبون بها منذ فترة طويلة.

 

ومن أبرز التغييرات التي أجرتها الشركة على التطبيق إمكانية الانتقال إلى الرسائل المحذوفة أو التي تمت أرشفتها، وتعد هذه الميزة أساسية وموجودة في معظم تطبيقات البريد الإلكتروني لكن سبباً ما منع وصولها إلى تطبيق جوجل قبل الآن، كما قامت جوجل أيضاً بإضافة خيار Undo أو التراجع الذي يسمح للمستخدمين بالتراجع عن إرسال رسالة بريد إلكتروني عندما يلاحظون وجود خطأ ما فيه.

 

مواضيع مشابهة

أخيراً، سيوفر هذا الإصدار الجديد نتائج مباشرة وتصحيحات إملائية من شريط البحث كي يقوم بتصحيح معظم الأخطاء الإملائية بشكل دقيق وسريع، ومن المثير للاستغراب حقاً هو أن الشركة الآن فقط تضيف هذه التحديثات رغم وجودها في خدمات أخرى منذ فترة طويلة.

 

وإلى جانب تحديث Gmail تعمل الشركة حالياً على تحديث تطبيق التقويم Calendar لإضافة تعديلات تصميمية مع دعم لميزة البحث Spotlight Search.

شارك المحتوى |
close icon