جوجل تختبر تضمين التغريدات في نتائج البحث

 

قبل بضعة أشهر، وصلت شركة جوجل إلى إجراء صفقة كبيرة مع شبكة التواصل الإجتماعية تويتر والتي تفيد بإعطاء محرك البحث جوجل حق الوصول إلى آلاف التغريدات التي يتم نشرها خلال الدقيقة الواحدة، قد بدأت الركة في إدماج ذلك في نتائج البحث عبر الهواتف الذكية، كما اظهر محرك البحث جوجل التغريدات ذات الصلة والحديثة التي يبحث عنها المستخدمون في بعض المواضيع المختلفة.

 

لإظهار دليل على ذلك تظهر التغريدات المختلفة على موقع تويتر استعلامات بحث حول الكثير من القضايا الهامة، حتى الآن فإن الشركة تدعو ذلك بالتجربة الصغيرة، سيمكن المشروع بالكامل جوجل من اختيار محتوى تويتر بطريقة أفضل، سيتمكن جوجل من الوصول إلى التغريدات الهامة والشعبية التي تتعلق بمواضيع معينة، لكن الشراكة تعطي شركة جوجل تعمق أكثر لنشاط تويتر.

 

حتى الوقت الراهن، تم تجميع المهام في شكل دائري بحيث يمكن للمستخدم البحث عن تغريدة إضافية تحمل نفس الكلمات أو الهاشتاجات، هو بالطبع أمر مهم لنتائج البحث عبر الهاتف في الوقت الحالي على الأقل.

أكد المدير التنفيذي للشركة ديك كوستلو أن المستخدمين سيتمكنون من رؤية روابط عميقة بين الشركتين في مايو الحالي، سيكون ذلك ضمن جدول زمني مناسب.

 

الأمر المثير للدهشة قد قامت الشبكة الإجتماعية جوجل بلس بتدشين حسابها عبر خدمة التدوين المصغر تويتر وذلك بعد أربع سنوات من عمرها بالشبكات الإجتماعية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا