جوجل تستعد لإطلاق نظامها الجديد اندرويد نوجا

بدأت جوجل بإطلاق الإصدار الجديد من نظام تشغيلها وهو اندرويد 7 نوجا الذي يتمتع بمزايا تزيد عمر البطارية وتسهل تنفيذ المهام المتعددة ويملك مجموعة من الرموز المتحركة الجديدة حيث سيطلق هذا النظام على أجهزة نيكسوس.

 

وأولى الأجهزة التي ستحصل على هذا التحديث هي نيكسوس 6 ونيكسوس 5X ونيكسوس 6P وأجهزة General Mobile 4G إلى جانب Pixel C ونيكسوس 9.

 

وكالعادة فإن الموعد الدقيق لتلقي هذه الأجهزة للتحديث يختلف حسب شركة الاتصالات رغم أن جوجل صرحت أن التحديث من المفترض أن يصل خلال الأسبوعين القادمين وأكدت أيضاً أن هاتف ال جي V20 سيكون أول هاتف يتمتع بهذا النظام بشكل أساسي.

 

وإذا كنت قد ألقيت نظرة على نظام اندرويد نوجا عبر الإصدار الخاص بالمطورين فإن الإصدار الرسمي سيبدو مشابهاً إلى حد كبير له، ورغم أن معظم المزايا الجديدة التي سيتمتع بها هذا الإصدار كانت مركزة على تطوير الحماية والأداء إلا أن هناك بعض التحسينات المهمة في مجالات أخرى.

جوجل تستعد لإطلاق نظامها الجديد اندرويد نوجا 1

 

فعلى صعيد المزايا تعد إضافة إمكانية تنفيذ المهام المتعددة واحدة من أهم التغييرات التي يتمتع بها هذا الإصدار حيث تسمح بتشغيل تطبيقين معاً في وضع الشاشات المتعددة، كما يتميز هذا الإصدار بامتلاكه ل72 رمز تعبيري جديد.

 

جوجل تستعد لإطلاق نظامها الجديد اندرويد نوجا 2

 

بدورها قامت جوجل بإضافة بضع التحسينات التي من شأنها أن تطيل عمر البطارية وتقلل استهلاك الطاقة.

قد يعجبك ايضا