جوجل تصمم جهازاً جديداً لتطوير خدمة Wi-Fi

في معظم الأحيان لا يكون اتصال Wi-Fi في منزلك جيداً كما ينبغي وفي الواقع فإنك تضطر في العديد من المرات إلى إعادة تشغيل المودم أو جهاز الروتر ليعمل بشكل سليم مجدداً وحتى بعد ذلك فقد تعاني من إشارة متقطعة في بعض الأماكن في المنزل، لكن جوجل تعتقد أنها تملك حلاً لهذه المشكلة من خلال جهاز الروتر الجديد OnHub الذي يعد المستخدمين بإنهاء هذه المشاكل بشكل تام.

 

صممت جوجل OnHub بالترافق مع TP-Link وقد صرحت أنه سيتمتع ببرنامج ذكي وتصميم فريد يستمر في العمل حتى عند عدم التنشيط وأنه يضبط تلقائياً لتجنب الانقطاعات والحفاظ على الشبكة في أفضل أداءٍ لها، كما يسمح لك الجهاز بتفضيل بعض البرامج والأجهزة فعلى سبيل المثال إذا أردت أن تشاهد Netflix يمكنك إعطاؤه الأفضلية على حساب التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتفك الذكي.

 

ونوهت جوجل إلى إمكانية إدارة OnHub بواسطة تطبيق على الهاتف الذكي بدلاً من عناء الأسلاك وأزرار إعادة التشغيل، وإلى جانب ذلك يخبرك هذا الجهاز بكمية عرض الحزمة التي تستهلكها الأجهزة ويسمح لك بإجراء اختبارات للشبكة ومعرفة ما إذا كان هناك مشكلة ما في اتصال Wi-Fi وتقديم اقتراحات لحلها.

 

من المفترض أن يتم إطلاق OnHub في الأسابيع القليلة المقبلة ويمكنك تسجيل طلب للحصول عليه من خلال متجر أمازون كما تستطيع مشاهدة إعلان جوجل الترويجي حوله في الأسفل.

قد يعجبك ايضا