جوجل تضيف ميزة جديدة إلى تطبيق Google Photos

يبدو أن تطبيق Google Photos أصبح أكثر فائدة للمستخدمين حيث أضافت الشركة يوم الخميس ألبومات الصور المشارَكة إلى تطبيقها الأمر الذي يسمح لمجموعة من المستخدمين بمشاركة صورهم الخاصة بشكل سري وبكل سهولة.

 

وتعتبر ميزة الألبومات المشاركة هذه التي تم عرضها شهر أيلول/سبتمبر مشابهة لتطبيق Moments على فيس بوك، وكل ما عليك فعله هو اختيار ألبوم أو مجموعة من الصور واختيار shared album ومن ثم مشاركة الرابط الخاص بصورك مع أي شخص في جهات اتصالك.

 

ورغم أن التطبيق امتلك سابقاً ميزة المشاركة عبر الرابط إلا أنها لم تسمح بالتعاون من قبل، لكن عبر التحديث الجديد الذي أطلق يوم الخميس فإن المستخدمين الذين يتلقون روابط مشاركة يمكنهم إضافة صورهم الخاصة إلى الألبوم أو تحميل الصور التي تمت مشاركتها معهم.

 

ويتمتع Google Photos بسعة تخزين غير محدودة خلافاً للعديد من التطبيقات المعتمدة على التخزين السحابي ولذا فإن هذه الصور المشارَكة لن تواجه مشاكل متعلقة بسعة التخزين، ونظراً لأنها متعلقة بخدمة Google+ فمن غير المفاجئ أن تضيف الشركة مزايا من هذا النوع.

 

ورغم أن جوجل حققت نجاحاً بسيطاً في السابق في مجال التواصل الاجتماعي إلا أن مشاركة الصور لا تزال تشكل إزعاجاً للعديد من الناس ولذا فإن Google Photos يساهم بشكل كبير في تسهيل هذه العملية.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذه الميزة.

 

قد يعجبك ايضا