جوجل تضيف 4 مزايا جديدة إلى Google Now on Tap

تعتبر Google Now on Tap واحدة من أفضل المزايا التي تتمتع بها هواتف ايفون ويبدو أن جوجل تستمر في تطويرها وتحسينها من خلال إضافة المزيد والمزيد من السمات المفيدة، فقد أعلنت الشركة يوم الثلاثاء عن تحديث جديد لخدمة المساعد الصوتي الشخصي هذه مضيفة 4 مزايا جديدة قمنا بتلخيصها لكم في الأسفل.

 

– الوصول السريع إلى معلومات رحلات الطيران

 

إذا قام أحد ما بإرسال رسالة نصية لك تحتوي على رقم رحلتهم فإنك ستكون حينها قادراً على النقر لفترة طويلة على زر القائمة الرئيسية والاستمتاع بالمعلومات التي سيوفرها Google Now on Tap لك عن هذه الرحلة، وما يثير الاهتمام في هذه الميزة حقاً هو أنه سيتم عرض هذه المعلومات بشكل إشعارات منبثقة أي أنك لن تكون بحاجة لإجراء عملية بحث منفصلة أو الخروج من الرسالة النصية.

 

– الوصول السريع إلى معلومات تعقب الطرود

 

بشكل مشابه، إذا تلقيت بريداً إلكترونياً حول طرد قمت بطلبه فإنه يمكنك النقر لفترة طويلة على زر القائمة الرئيسية والحصول على معلومات حول هذا الطرد ومكان تواجده والتوقيت الذي ستستلمه.

 

– سهولة إيجاد أخبار متعلقة بما تقرأ عنه

 

عندما تقرأ خبراً أو مقالاً معيناً يمكنك النقر على زر القائمة الرئيسية لفترة طويلة وستظهر لك نافذة منبثقة تعرض لك نتائج بحث على Google News خاصة بموضوع المقال الرئيسي الذي كنت تقرأ عنه.

 

– دعم 6 لغات جديدة

 

إذا كنت تتحدث الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الروسية، الإيطالية أو الكورية فقد أصبح Google Now on Tap قادراً على الاستماع والرد عليكم بلغتكم الأصلية، وقد صرحت جوجل أنها ستستمر في إضافة لغات جديدة.

قد يعجبك ايضا