جوجل تطلق تطبيقاً جديداً لإدارة الملفات

أطلقت جوجل مؤخراً تطبيقاً جديداً لإدارة الملفات يحمل اسم Files Go مصمم خصيصاً لمساعدتك على إدارة سعة التخزين بشكل ذكي والحفاظ على هاتفك بشكل نظيف ومنظم، ولم يتم إطلاق التطبيق بشكل رسمي بعد لكنه تمت إضافته على متجر جوجل بلاي وهو متكامل مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 5,0 أو أحدث، ولسوء الحظ فإن هذا التطبيق متوافر على عدد محدود فقط.

 

ويعتبر Files Go أول مدير ملفات من جوجل يتمتع بتطبيق خاص به على متجر جوجل بلاي، ومن بين المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق القدرة على مشاركة الملفات بشكل سلس وسهل للغاية مع الأصدقاء دون الاتصال بالإنترنت، كما يتميز بسهولة وسرعة إيجاد المستندات إلى جانب تقديم الاقتراحات الذكية الخاصة بتوفير مساحة تخزينية.

 

ويشير الاسم Files Go إلى أن التطبيق قد يكون له علاقة بمبادرة Android Go المخصصة لتوفير أداء رائد على اندرويد على الهواتف الكذية متواضعة المواصفات، وبالطبع فإن هذا لا يعني أنك لا تستطيع تجربة Files Go على هواتف ذكية رائدة نظراً لأنك ستكون قادراً على تحميل التطبيق.

 

على أي حال، لا يزال هذا التطبيق في المراحل الأولى ولم يطلق لجميع المستخدمين ما يعني أن الشركة لا تزال تدرسه وتجري الاختبارات عليه حتى الآن.

قد يعجبك ايضا