جوجل تعلن عن قتل خدمة هانج آوت للبث المباشر   

صرحت جوجل من فترة قصيرة أن خدمة هانج أوت للبث المباشر سوف يتم إيقافها بحلول شهر سبتمبر المقبل، كما نشرت خدمة دعم يوتيوب أن يوتيوب توفر خدمة البث المباشر لمن يحتاجها بحلول نهاية العام الحالي.

 

نشرت جوجل أيضا أنها سوف توفر للمستخدمين إرشادات لكيفية البدء في استخدام الخدمة الجديدة وجدولتها ومراقبتها بعد التحول، بالاضافة أن الشركة سوف تترك بعض خدمات هانج أوت التي كانت تقدم من قبل إنشائها، وتريد من المستخدمين استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كي تصبح سمة من سمات العرض الرئيسية والتقديمية لجوجل حيث تمكنهم من التواصل مع المشاهدين والتفاعل معهم من خلال تيارات حية.

 

لقد تم تأسيس هانج أوت عام 2012 عندما قامت جوجل بإضافة خدمة البث الحي للمجتمع من خلالها بعدما كنا نواجه صعوبة بالغة في ذلك، وأصبحت الخدمة أشهر بعدما قام رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما باستخدامها لإجراء بث مباشر.

 

وبعد سنة واحدة من إطلاق هانج أوت قامت جوجل بإرفاق خدمة البث المباشر إلى يوتيوب، لكن الشركة لم ترد أن تضيع بعض الوقت لربط الخدمتين معا خصوصا أن يوتيوب كان بإمكانها أن توفر خدمة حفظ الفيديوهات بعد عملية البث المباشر لها عن طريق هانج أوت، ونتيجة لذلك أصبحت يوتيوب هي الأحق بهذه الخدمة، فقامت جوجل بأخذ قرار أن تقوم بإلغائها من هانج أوت وإرفاقها بشكل أفضل إلى اليوتيوب.

 

قد يعجبك ايضا