جوجل تفتتح طلبات شراء كاميرتها Google Clips

في شهر تشرين الأول/أكتوبر كشفت جوجل عن كاميرا صغيرة بتقنية الذكاء الصنعي تحمل اسم Google Clips والآن أصبحت هذه الكاميرا متوافرة للبيع، ولم تكشف الشركة الكثير من المعلومات حول هذه الكاميرا لكنها بدأت بتلقي طلبات الشراء يوم السبت الموافق ل 27 من شهر كانون الثاني/يناير الحالي، وستكلف هذه الكاميرا مبلغ 249$.

 

ما هي Google Clips؟

 

تعتبر هذه الكاميرا التي طورتها جوجل مختلفة عن الكاميرات الأخرى الموجودة في السوق فهي موجهة للوالدين والعائلات التي ترغب بالتقاط الصور المميزة مع الأشخاص الذين يحبونهم، وتكمن الفكرة الرئيسية في أن الكاميرا تنتظر اللحظة المناسبة لالتقاط الصور.

 

ووفقاً لجوجل فإن Clips تتمتع بميزة تدعى Moment IQ التي تجعلها ذكية بما فيها الكفاية للتعرف على التعابير المميزة والضوء المختلفة والإطار، وكلما تم استخدام هذه الكاميرا بشكل أكثر كلما أصبحت أكثر ذكاءً.

 

تقوم هذه الكاميرا أيضاً بتصوير مقاطع فيديو قصيرة يمكن مشاركتها عبر التطبيقات المختلفة مثل Google Photos، وتعتبر الكاميرا مناسبة للخصوصية بشكل كبير ولا تحتاج لاتصال بالإنترنت من أجل العمل.

 

التطبيقات التي تعمل مع Google Clips

 

هناك بضعة تطبيقات تتوافق مع هذه الكاميرا إلى جانب تطبيق Google Photos، حيث بفضل التطبيق المرافق لGoogle Clips  يمكن للمستخدمين أن يشاهدوا ما تم التقاطه بواسطة كاميرتهم ورفع الصور والفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائهم.

قد يعجبك ايضا