جوجل تكشف الستار عن مكبر الصوت الذكي الجديد Nest Audio

أعلنت شركة جوجل خلال الحدث السنوي (Launch night in) عن مكبر الصوت الذكي الجديد (Nest Audio)، ليكون الأحدث في سلسلة مكبرات الصوت الذكية التي يدعمها مساعد جوجل الذكي (Google Assistant)، وليحل أيضاً مكان جوجل هوم (Google Home) والذي تم إصداره في عام 2016.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تكشف فيها جوجل عن المكبر  الصوتي الجديد بل سبق وأن  أصدرت إعلان تشويقي عنه في شهر يوليو الماضي، حيث أظهرت من خلاله مدى جمال لونه الأزرق السماوي الخلّاب.

 

وكمثل أي منتج من منتجات (Google’s Nest) يأتي المكبر الصوتي (Nest Audio) مغطى بالقماش وسيكون متاحاً بخمسة ألوان مختلفة وجذابة، مع وجود أربعة مصابيح (LED) ملونة أسفل القماش تضيئ عند سماع مكبر الصوت أو عند الإستجابة إلى أي أمر صوتي.

 

بجانب التصميم الجديد والصوت المتطور، لم يختلف الـ (Nest Audio) عن باقي المكبرات الصوتية من جوجل من ناحية تشغيل الأغاني، حيث ما زال يمتلك خاصية التحكم بأجهزة المنزل الذكية و معرفة حالة الطقس، بالإضافة إلى إمكانية ربط عدة مكبرات مع بعضهم البعض للحصول على تغطية شاملة للصوت من جميع أنحاء المنزل.

 

وأشارت جوجل إلى أن من أولوياتها في هذا التصميم الجديد هو الحصول على صوت متين و واضح وأقوى نسبياً من الإصدارات السابقة، حيث أشارت جوجل إلى أن الصوت في (Nest Audio) سيكون أعلى بنسبة 75% بالمقارنة مع (Google Home) الذي سيحل محله، والذي سيتضمن على صوت أعمق وأقوى بنسبة 50%.

 

وسيصبح (Nest Audio) متاحاً في الأسواق بدءاً من الخامس من الشهر الحالي وفي 21 دولة، وبسعر تقريبي يبلغ 99.99دولاراً، وبالتالي سيكون المنافس الرئيسي لجهاز (Echo) من شركة أمازون (Amazon) الذي يباع أيضاً بنفس السعر .

قد يعجبك ايضا