جوجل تُطلق هاشتاج #AndroidHelp للدعم الفني على تويتر

جوجل ستعمل على الإجابة على مشكلاتك المتعلقة بنظام اندرويد عبر منصة تويتر الاجتماعية، بدون أن تضطر إلى الذهاب إلى الرسائل الخاصة حتى. حيث أطلقت هاشتاج #AndroidHelp للدعم الفني على تويتر عندما يتعلق الأمر بأي مشكلة تخص نظام تشغيل اندرويد الذي تُطوره الشركة.

 

وقدّمت جوجل أيضًا بعض المعلومات الإضافية حول طريقة دعمها الفني الجديدة على منصة Reddit، مُشيرةً إلى أنّ ردودها ستأتي عبر حساب @Android الرسمي الموجود على تويتر.

 

علاوة على ذلك، قالت الشركة إن المستخدمين بإمكانهم استخدام الهاشتاج للحصول على ردود للمخاوف المتعلقة بنظام اندرويد، بما في ذلك استكشاف الأخطاء، والإصلاحات بشكل عام، والهوية والمصادقة، وإمكانية الوصول والأمان.

 

#AndroidHelp للدعم الفني على تويتر

 

لم توضّح جوجل سبب اختيارها تقديم الدعم الفني الخاص باندرويد عبر منصة تويتر، بدلًا من جعل المستخدمين يرسلون رسائل خاصة إلى حساب اندرويد الرسمي، تحتوي على المشاكل التي يرغبون في علاجها.

 

ربما يكون السبب هو التخلص من البريد العشوائي (السخام) عندما تكون الرسائل عامة، كما أنّ وجود هاشتاج يجمع المشاكل التي تواجه غالبية مستخدمي اندرويد يمكن أن يساعد المستخدمين دون الحاجة إلى التواصل مع جوجل أصلًا.

 

جاء الإعلان عبر حساب اندرويد الرسمي على تويتر، وفي رأي الشخصي تُعد هذه الطريقة في الدعم الفني جيدة للغاية ومفيدة بالنسبة لجميع المستخدمين، حيث يمكنك البحث باستخدام هاشتاج #AndroidHelp على تويتر للوصول إلى حلول المشاكل التي تواجهك، وإن لم تجدها، يمكنك سؤال جوجل من خلال حسابها الرسمي على تويتر، باستخدام الهاشتاج نفسه، وفي كلتا الحالتين ستحصل على المعلومة بسهولة وسرعة.

 

شركات أخرى

 

جدير بالذكر أنّ جوجل ليست الأولى أو الوحيدة التي تستخدم ميزة الهاشتاج على تويتر في التفاعل مع مستخدميها، فقد قدّمت أمازون في عام 2014 هاشتاج #AmazonCart لإضافة السلع مباشرةً إلى سلة التسوّق الخاصة بالمستخدمين، دون الحاجة إلى مغادرة تويتر.

 

ويرجع تاريخ الهاشتاج إلى جوجل نفسها، حيث طوّر هذه التقنية أحد المهندسين بالشركة ويُدعى “كريس ميسينا” بالإضافة إلى تقنية زر (بلس ون) التي كانت مشهورة وقتما كانت هناك شبكة جوجل بلس الاجتماعية، لكنّه قضى ثلاث سنوات ونصف فقط في العمل بالشركة قبل أن يتركها في أغسطس 2013، للعمل في منصة جمع المُقتنيات الرقمية NeonMob.

قد يعجبك ايضا