جوجل تعتذر من المستخدمين لأنها لم توقظهم!

ما هي المهمة الأساسية لتطبيقات المنبه على الهواتف الذكية؟ الجواب هو إيقاظك في الوقت المطلوب دون شك. لكن ماذا لو أن هناك تطبيق منبه لا يقوم بذلك؟

 

في الأيام الأخيرة ظهرت آلاف التقييمات السلبية لتطبيق الساعة الخاص بشركة جوجل على متجر Google Play. والسبب هو أن تطبيق الساعة الخاص بالشركة قد توقف عن العمل وبالتالي لم يوقظ الكثيرين في الوقت المطلوب. حيث يبدو أن التطبيق كان يعاني من مشكلة بعد إضافة أخيرة تدعم استخدام نغمة الرنين من الموسيقى عبر خدمة سبوتيفاي.

 

لا تزال المشكلة مستمرة حتى الآن مما قاد الكثير من المستخدمين لتقييم التطبيق بشكل سلبي واستبداله بواحد آخر. وبعد اكتشاف سبب المشكلة أعلنت جوجل عن الأمر ضمن اعتذارها عما حصل:

 

نحن آسفون لكونكم تواجهون هذه المشكلة، وشكراً لإخباركم إيانا عنها. لقد عثرنا على حل وسنبدأ بإرساله قريباً. لكن وفي الوقت الحالي يمكنكم تغيير إعدادات صوت المنبه إلى اختيار من ضمن الجهاز.

 

في البداية كان الاعتقاد أن سبب المشكلة هو تفعيل وضع عدم الإزعاج على الهواتف. حيث كان الاعتقاد أن التطبيق كان يتأثر بوضع عدم الإزعاج ولا يستطيع العمل بوجوده. لكن تبين لاحقاً أن المشكلة ناتجة عن إضافة سبوتيفاي فحسب.