جيتكس 2020: توشيبا تستعرض منتجاتنها الجديدة لوحدات التخزين والذواكر

ضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2020 وأسبوعه التقني، تقدم شركة توشيبا اليابانية الشهيرة منتجاتها الجديدة في مجال الذاكرة ووحدات التخزين، حيث سيتم استعراض منتجات قسم KIOXIA من الشركة، والذي كان هو نفسه “ذواكر توشيبا” سابقاً.

 

ستتضمن المنتجات التي ستستعرضها الشركة بطاقات ذاكرة SD وMicroSD بالإضافة إلى الفلاشات ووحدات تخزين SSD الخارجية والأقراص الصلبة الداخلية والخارجية أيضاً. ومع أن المنتجات الجديدة ستحمل العلامة التجارية لشركة KIOXIA الجديدة المنشقة من Toshiba، فهي تعد بالحفاظ على نفس مستوى الجودة والمنتجات المميزة التي لطالما عرفت بها الشركة اليابانية عندما كانت هذه المنتجات تتم في قسم الذواكر قبل استقلاله.

 

ويقول السيد Santosh Varghese نائب رئيس لفرع شركة توشيبا في الخليج:

 

كان لدينا تاريخ طويل من بناء علامات تجارية عظيمة عبر العقود الماضية، ونحن واثقون أن علامة KIOXIA التجارية ستكرر تلك التجربة خلال وقت قصير. لقد كنا ننتظر بفارغ الصبر أن نستعرض هذه المنتجات في جيتكس 2020 كما أننا حريصون على دفع علامة KIOXIA التجارية.

 

بالإضافة إل المنتجات الموسومة بعلامة KIOXIA التجارية، ستستعرض توشيبا منتجاتها من فئة Canvio التي تتضمن وحدات تخزينية مصممة للعمل مع الحواسيب الشخصية بنظامي Windows وMacOS بالإضافة إلى أجهزة iPad اللوحية، كما سيتم استعراض وحدات تخزين خارجية للألعاب مصممة للعمل مع الحواسيب وأجهزة الألعاب من الجيل الجديد مثل PS5 وXbox Series X.

قد يعجبك ايضا