جيت بوند يحول أي سطح إلى شاشة تعمل باللمس

يبدو أننا لن نعتمد على أي زر بعد اليوم، فقد أصبحت جميع الأجهزة الرقمية وغيرها تعتمد بشكل كبير على الشاشات التي تعمل باللمس، فالشاشات في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية وجميع الأجهزة المنزلية الكهربائية، وليس هذا وفقط، بل قد تأتي إلى أي سطح تريده.

 

أعلنت شركة تاتش جيت عن منتجها الرائع الذي يمكنك من تحويل إلى سطح إلى شاشة لمس تفاعلية والتي قدمها المبتكر هيثم الدسوقي منذ حوالي خمس سنوات وقد تغير هذه التقنيات من الطريقة التي نتعامل بها مع الأشياء التقليدية داخل المنزل أو خارجه.

 

جهاز جيت بوند، هو جهاز صغير يعمل عن طريق الشبكات اللاسلكية ويحتوي على حاسبوص صغير يعمل بنظام أندرويد ويقوم بتحويل الأسطح العادية من الخشب أو الرخام إلى شاشة تعمل باللمس بمقاس 80 بوصة وقد حددت الشركة سعر الجهاز ليأتي بقيمة حوالي 600 دولار وهو سعر قليل جداً عند المقارنة بجميع الشاشات والتقنيات الأخرى التي تعتمد عليها.

 

يعمل الجهاز اعتماداً على الأشعة تحت الحمراء ويقوم القلم الالكتروني بإرسال موجات تحت الحمراء والتقاطها بالكاميرا على جهاز جيت بوند كبروجيكتور وهذا ما يجعلها شاشة تعمل باللمس، ويُمكنك الجهاز من عرض الكثير من العروض والأفلام وربطه بالأجهزة الرقمية الأخرى مثل الحواسيب والهواتف الذكية.

 

قد يعجبك ايضا