حساب فيسبوك أصبح ضروريًا لاستخدام تطبيق ماسنجر

أعلنت شبكة فيسبوك الاجتماعية عن ضرورة الاشتراك في شبكة فيسبوك لجميع مستخدمي تطبيق ماسنجر، وذلك بعدما كان متاحًا للتسجيل عبر تطبيق ماسنجر بدون استخدام أو ربط التطبيق بحساب المستخدم في فيسبوك.

 

في يونيو 2015، فتحت فيسبوك الخيار للأشخاص كي يسجلوا في حسابات ماسنجر دون ربطه بحساباتهم في فيسبوك، بدءًا من بلدان معينة شملت الولايات المتحدة، ويمكن إكمال العملية باستخدام أرقام الهواتف بدلًا من حسابات فيسبوك.

 

اقرأ أيضًا >>  نظام تشغيل فيسبوك: أحدث أسلحة الشركة للتخلي عن أندرويد في أجهزتها

 

وفقًا لمركز مساعدة فيسبوك، هناك حاجة الآن إلى حسابات فيسبوك لاستخدام ماسنجر، حتى يتم توفير برنامج تعليمي للأشخاص الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام ماسنجر ولكنهم ألغوا تنشيط حساب فيسبوك الخاص بهم.

 

أكد على ذلك المتحدث الرسمي باسم شبكة فيسبوك، والذي قال أنهم وجدوا أن أغلبية المستخدمين لتطبيق ماسنجر لديهم بالفعل حساب عبر فيسبوك لذا يريدوا تبسيط العملية لا أكثر.

 

اقرأ أيضًا >> فضيحة فيسبوك الجديدة: سرقة قرص صلب يحتوي على بيانات 29 ألف موظف بالشركة

 

وفقًا للمتحدث الرسمي، سيتمكن الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق ماسنجر بالفعل بدون حساب على فيسبوك من الاستمرار في الخدمة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء، ولكن بالرجوع إلى المستخدمين الذين ليس لديهم حسابات على فيسبوك فسنجد هناك فشل في علميات تسجيل الدخول لدى بعضهم.

 

قد يكون التغيير المفاجىء مرتبط بطريقة أو بأخرى بخطة فيسبوك لتوحيد خدمات المراسلة الخاصة بمستخدمي ماسنجر وواتس آب وإنستجرام وهو ما أشارت إليه صحيفة نيويورك تايمز في يناير الماضي.

 

كما ورد أن مارك زوكربرج، الرئيس التنفيذي لفيسبوك قد طلب وجود تشفير شامل في جميع التطبيقات، وذلك لحماية الرسائل بين أي شخصين وتجنب اعتراضها وقراءتها من قبل الآخرين.

 

قد يعجبك ايضا