حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف

يرغب العديد من الأشخاص  بإنشاء حساب جديد في موقع تويتر لكن قد تظهر لهم رسالة ” لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط بهذا الرقم ” بالرغم من أنه لم يستخدموا  رقم الهاتف على تويتر من قبل 

 

كيفية حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط بهذا الرقم 

 

1. افتح موقع تويتر على جهاز الكمبيوتر

 

2. انقر فوق رابط تفعيل حسابك في الصفحة الرئيسية (يعمل هذا الرابط فقط إذا قمت بتسجيل الخروج من Twitter).

 

3.أدخل رقم هاتفك إلى جانب رمز البلد.

 

4.إذا كان رقم الجوال  مرتبطًا بحساب تويتر آخر فسيرسل توتير إلى رقم الهاتف رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق. استخدم هذا الرمز للتأكد من أن رقم الهاتف المحمول خاص بك.

 

5.في الصفحة التالية ، سيطلب منك تويتر  إكمال ملفك الشخصي على تويتر و سيتم  ملء اسم المستخدم الخاص بك و المرتبط بهاتفك.

 

 

الأخطاء المحتملة:

إذا كان رقمك مرتبطا بحساب آخر وكنت قد سجلت الدخول إلى تويتر  من قبل ، فإن الخطوات المذكورة أعلاه ستطالبك بتسجيل الدخول باسم المستخدم والبريد الإلكتروني

 

إذا لم يكن رقم هاتفك المحمول متصلاً بأي حساب في تويتر  فقد تظهر الرسالة لوجود خطأ ما .و ستتمكن من  إنشاء  حساب جديد. 

 

 

 

إذا كان رقم الهاتف مرتبط بحساب معطل

 

عند تعطيل الحساب  فلن تتمكن من استخدام  اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني و رقم الهاتف في انشاء حساب آخر لمدة 30 يومًا بعد تاريخ التعطيل. 

 

إذا مر أكثر من 30 يومًا على إلغاء تنشيط الحساب فيمكنك  الاتصال بفريق الدعم الخاص يتويتر لكن لن يتمكنوا من استعادة حسابك و يمكنهم التأكد من مسح معلومات حسابك  

 

.
إذا كان اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مرتبطًا بحساب موقوف ، فلن تتمكن من اسخدام الايميل المرتبط بحساب موقوف لإنشاء حساب جديد تحت أي ظرف من الظروف.

 

إذا كان هناك حساب نشط آخر على تويتر يستخدم بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك ، فلا يمكن ربط  البريد الإلكتروني إلا بحساب  واحد فقط  و يمكنك امتلاك حساب آخر على تويتر إذا لم تكن معلوماتك متاحة. 

 

للتحقق مما  إذا كان  بريدك الإلكتروني  قيدالاستخدام اضغط على زر لقد نسيت كلمة المرور وإذا تأكد أن بريدك الإلكتروني قيد الاستخدام وتريد إزالته من الحساب  آخر ،فيمكنك حل هذه المشكلة من هنا.

 

للتحقق مما إذا كان اسم المستخدم الخاص بك قيد الاستخدام ، حاول إدخال اسم المستخدم في الرابط التالي بدل ( username ) :

 

twitter.com/username ثم انتقل الى الرابط  وإذا لم تجد أي حساب من خلال هذا الرابط فمن المرجح أن يكون اسم المستخدم مرتبطًا بحساب معطل أو موقوف.

 

ملاحظة: إذا لم تحذف رقم هاتفك من الإعدادات قبل تعطيل الحساب ، فلن تتمكن من استخدام رقم الهاتف في حساب آخر لمدة 30 يومًا.

 

 

في هذا المقال ذكرنا خطوات حل مشكلة وجود أكثر من حساب مرتبط مع رقم  الهاتف  الخاص بك  و هي طريقة  سهلة و سريعة و خلال دقائق معدودة ستتمكن من حل هذه المشكلة 

 

 

 

إقرأ ايضا: