حمل 4 ألعاب مميزة تتوافق مع تقنية 3D Touch في هواتف الايفون الجديدة

مما لا شك أن أبل قضت عدة سنوات في تطوير تقنية 3D Touch، تلك التقنية التي أثبتت جدارتها على الورق – ولكن أعتقد أنه حان الوقت لتجربتها على أرض الواقع.

 

بالنسبة لمفهوم عمل هذه التقنية المميزة فيمكن في أنها تستطيع التفرقة بين النقرة الخفيفة والضغطة القوية على الشاشة، فضلاً عن أنها توفر العديد من الميزات من خلال نظام iOS 9. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من هذه الوظائف فهي مقتصرة فقط على التطبيقات المدمجة مع نظام ابل الجديد، ولكن هذا لا يمنع من وجودها في تطبيقات الطرف الثالث.

 

ولهذا، فسوف نستعرض معكم اليوم بعض الألعاب التي تمكنت بالفعل من الاستفادة من تقنية 3D Touch. لذا تعالوا معنا في هذه الجولة السريعة.

 

 

حمل 4 ألعاب مميزة تتوافق مع تقنية 3D Touch في هواتف الايفون الجديدة 1

 

1. AG Drive ($4.99)

على عكس معظم ألعاب السباقات التي يمكنك فيها التسريع عن طريق الضغط على الجانب الأيمن للشاشة، في حين تتواجد الفرامل في اليسار. ففي لعبة AG Drive يمكنك التحكم في السرعة باستخدام لوحة 3D Touch الموجودة في الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس. فكلما ضغطت أقوى كلما حصلت على مزيد من السرعة والقوة!

 

حمل 4 ألعاب مميزة تتوافق مع تقنية 3D Touch في هواتف الايفون الجديدة 2

 

2. Magic Piano (مجانية)

لعبة الموسيقى المميزة Magic Piano تخلق لك نوعاً جديداً من المرح. حيث يمكنك اختيار قطعة موسيقية شهيرة، واستخدام أصابعك لعزفها على جهازك، ومع تطبيق تقنية 3D Touch في اللعبة، فإنها تسمح لك بإخراج صوت أعلى وأقوى عند النقر على الشاشة بشكل أقوى.

 

حمل 4 ألعاب مميزة تتوافق مع تقنية 3D Touch في هواتف الايفون الجديدة 3

 

3. Special Tactics Online (مجانية)

لعبة Special Tactics Online تظل كما اعتدنا عليها، ولكن مع دمج تقنية 3D Touch، فإن الفرق الوحيد أصبح هو تسهيل عملية اختيار الوحدات المتعددة.

 

حمل 4 ألعاب مميزة تتوافق مع تقنية 3D Touch في هواتف الايفون الجديدة 4

 

4. Blobs Game (مجانية)

في لعبة Blobs Game، نجد أن شاشة الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس المزودة بتقنية 3D Touch مفيدة فعلاً. فالنقرة القوية على الشاشة سوف تجعل النقطة التي تلعب بها أصغر، مما يسمح لك بالتنقل بشكل افضل في المتاهات. بالإضافة لذلك، فإن أيقونة التطبيق، إذا نقرت عليها بشكل قوي، سوف تجعلك تبدأ اللعبة بشكل أسرع في الوضع الذي تختاره (Blitz، Time، Expert، Endless)

 

قد يعجبك ايضا