تكنولوجيا أمان وخصوصية متقدّمة في لابتوبات HP ProBook المميزة

لطالما كانت شركة HP واحدة من رواد تزويد المنتجات التقنية للأعمال والشركات بمختلف أحجامها. حيث تخصص الشركة شطراً كبيراً من قائمة منتجاتها للأدوات التقنية التي تساعد مختلف أنواع الشركات على العمل بأمان عالٍ ومع أفضل مستوى ممكن من الأداء والتوافقية. وبالطبع تعد حواسيب سلسلة HP ProBook رائدة في المجال مع مزيج ممتاز من الأداء العالي والتصميم الفريد والميزات الموجهة للأعمال.

 

قدمت شركة HP الجيل الحالي من حواسيب ProBook مع العديد من ميزات الحماية الجديدة. حيث تأتي هذه الحواسيب مع معالجات Intel® Core™ i7 الجديدة من الجيل 11. كما أنها مزودة بالعديد من الخصائص المعدة للأمان العالي والخصوصية في مكان العمل. وهنا سنتناول حاسوب HP ProBook 650 G8 المتاح في السوق السعودية، علماً أن حواسيب ProBook 640 G8 ستكون متاحة في الإمارات العربية المتحدة.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن حواسيب HP ProBook 650 G8 مع معالجات Intel® Core™ i7 في السعودية.

 

تصميم مناسب للعمل من أي مكان

 

حواسيب مصممة للعمل والأمان تعرف على حواسيب HP ProBook 650 G8

 

في ظل كون العمل عن بعد والهجين، بات من الضروري أن تكون حواسيب العمل مصممة لتكون قابلة للاستخدام في كل مكان. وبفضل التصميم النحيف والهيكل المصنوع من الألمنيوم لحاسوب HP ProBook 650 G8 فهو مناسب للعمل في المكتب أو المنزل أو أي مكان آخر. كما يمتلك الحاسوب لوحة مفاتيح مقاومة لانسكاب السوائل لحماية أفضل، كما أن استخدام شاشة تغطي 80% من واجهة الحاسوب يعني أنه صغير بالنسبة لحجم شاشته ذات قياس 15.6 بوصة.

 

شاشة لمس عالية الدقة وتضمن لك الخصوصية

 

يستخدم الحاسوب شاشة بدقة Full HD العالية، كما أنها تدعم الإدخال باللمس لتسهيل التعامل معه وتوفير خيارات إضافية ومرونة أكبر للعمل. لكن الميزة الأهم ربما هو كون الشاشة تدعم ميزة HP Sure View التي تضفي كماً كبيراً من الخصوصية لاستخدام الحاسوب وبالأخص في الأماكن العامة.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن حواسيب HP ProBook 650 G8 مع معالجات Intel® Core™ i7 في السعودية.

 

بفضل تقنية Sure View يمكنك وبضغطة مفتاح فقط أن تجعل الشاشة قاتمة تماماً وغير قابلة للمشاهدة لمن ينظر إليها من الأطراف. حيث صممت الميزة للسماح بخصوصية أكبر في أماكن العمل المشترك أو المقاهي أو أي مكان آخر لا تريد فيه أن يرى الأخرون شاشتك. وبالطبع يمكن إيقاف الميزة بسهولة لتعود الشاشة قابلة للمشاهدة من أي جهة.

 

أداء عالٍ مع الجيل الأحدث من معالجات Intel® Core™ i7

 

حواسيب مصممة للعمل والأمان تعرف على حواسيب HP ProBook 650 G8

 

تستخدم حواسيب HP ProBook 650 G8 معالجات Intel® Core™ i7 من الجيل الحادي عشر كما تستخدم معالجات رسوميات Intel Iris Xe. وبالتالي تقدم الحواسيب مستوىً عالياً من الأداء وقدرة كبيرة على إتمام المهام دون التضحية بحياة البطارية.

 

تقنيات حماية متقدمة لأمان أفضل

 

بالإضافة للقفل البيومتري ببصمة الإصبع وتغطية كاميرا الويب لحماية قصوى، تدعم حواسيب HP ProBook 650 G8 تقنية أمان HP Wolf Security التي تعمل بشكل مستمر وتوفر حماية دائمة عبر طرق مختلفة تتضمن البرامج ذاتية الإصلاح واكتشاف الاختراقات وعزلها وإصلاحها واستعادة حالة العمل حتى في حالات العمل عن بعد ووقوع هجمات على البرامج الثابتة.

 

تعد تقنيات الأمان من HP مفيدة بشدة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تمتلك فرق IT صغيرة وتعمل فوق طاقتها أصلاً. حيث تضمن حواسيب ProBook حماية أكثر ومشاكل أقل للتعامل معها، كما أنها تقدم تقنيات عزل التطبيقات بحيث يصبح احتمال الإصابة ببرمجيات خبيثة أدنى بكثير.

 

يمكنك من هنا معرفة المزيد عن حواسيب HP ProBook 650 G8 مع معالجات Intel® Core™ i7 في السعودية.