حوامة تبدو وكأنها من المستقبل

الكثير منا يحلم بالسفر عبر الزمن لينظر ماذا يوجد بالمستقبل ولكن ليس هناك حاجه لذلك فتقنيات المستقبل أتت مهرولة إليك منها حوامات DeLorean تبدو جميلة براً أو بحراً.

 

هذه الحوامة من فكرة وتطوير Matthew Riese والذي قضى سنوات فى العمل عليها والتي استقبلت تمويلاً بحوالي 5644 دولار وهو أكثر من الهدف المتوقع لها الذي قدر بحوالي 5500 دولار على موقع Kickstarter.

 

تأتي  الحوامات برافع قدرته حوالي 6 حصان لتشغيل مروحة 24 بوصة والتي من شأنها بناء وسادة هوائية تحتها وتبلغ قوة دفعها 16 حصان مع إثنين من إسطوانات المحرك، والذي يتجمع كله لسرعة تبلغ حوالي 23 ميل في الساعة.

 

يعتبر جسم الحوامة جسم وهمي فهو مصنوع من الإستايروفوم ومغطى بطبقة رقيقة من الألياف الزجاجية وهو على الأرجح أخف من الوزن الفعلي للحوامة المصنوعة مصنوع من الصلب المقاوم للصدأ ومغطي بهيكل من الألياف الزجاجية.

 

ونظراً لروعة شكل الحوامة لا ينظر الكثير حول مدى واقعية الحوامة، من المثير للإهتمام ليست هذه المحاولة الأولي التي تقوم بها حوامات DeLorean حيث أظهرت قناة ديسكفري سيارة كبيرة والتي تتحول إلى آلات غريبة فى مقتبل عام 2000.

 

وعندما لم يجد الفريق القائم على مثل تلك التحولات تم تشغيل الهيكل غير المكتمل كمركبة برمائية لمشاة البحرية الأمريكية لذا ستجدي هذه الحوامات نفعاً بالتأكيد.

 

 

قد يعجبك ايضا