خدمات الدفع من آبل Pay Cash تبدأ في التوسع خارج الولايات المتحدة

بدأت الشركة الأمريكية، آبل، في خطوات توسيع نطاق خدمة الدفع المالي التابعة لها، Pay Cash خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الخدمة التي من شأنها السماح للمستخدمين بإرسال وتحويل الأموال عبر تطبيق الرسائل بأجهزة آبل الذكية، على أن تبدأ بالوصول إلى أسواق البرازيل وايرلندا وإسبانيا.

 

وكانت آبل قد اعتمدت بنك الأمم المتحدة “UK Bank” في حسابات المستخدمين لخدمة الدفع التابعة لها Pay Cash، لأول مرة، في الرابع عشر من شهر ديسمبر العام الماضي، 2017، عندما أطلقت تحديث نظام التشغيل الخاص بها IOS 11.2.

 

وعلى الرغم من عدم كشف آبل عن خططها المستقبلية بشأن توسع خدمتها خارج الولايات المتحدة، إلا أن بعض المستخدمين على تطبيق التراسل الخاص بنظام iOS الخاص بالهواتف الذكية آيفون، قاموا برصد تواجد الخدمة في بعض الدول الخارجية.

 

وتعد خدمات الدفع من آبل، واحدة من المميزات التي أتاحتها الشركة على هواتفها، خلال الفترة الأخيرة، خاصة لما تتميز به من سهولة الاستخدام، في عملية ارسال الأموال بين المستخدمين، والتسوق من خلالها، عبر الانترنت، كما تتميز بأنه وفي حالة استخدام عملية التحويل بين المستخدمين، سيكون بشكل مجاني.

 

خدمات الدفع من آبل Pay Cash تبدأ في التوسع خارج الولايات المتحدة 1

يجدر الإشارة، إلى أنه عند استخدام بطاقة الائتمان فستكون تكلفة عملية تحويل الأموال، تصل الي 3% من قيمة المبلغ المرسل.

 

كما يجب الذكر أن توسع خدمات الدفع من آبل Pay Cash لم يتم التأكد منه بعد، خارج الولايات المتحدة، ففي حالة رغب أحد المستخدمين، في الاستفادة من مميزات الخدمة، فمن الأفضل الانتظار إلى أن تعلن آبل بشكل رسمي حول الأمر.

 

وفي سياق متصل، كشف تقرير حديث، عبر مدونة، MacOtakara، اليابانية المهتمة برصد الأخبار عن شركة آبل، أن الشاحن اللاسلكي AirPower الجديد التابع للشركة، قد يصل الي الأسواق خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعد مرور حوالي ستة أشهر من الإعلان عنه، خلال فعاليات مؤتمر الشركة بشهر سبتمبر بالعام الماضي، 2017.

قد يعجبك ايضا