خدمة سكايب تتيح الاتصال حتى 50 شخصًا في مكالمة واحدة

من الآن ستتمكن كمستخدم لخدمة التواصل المرئي من مايكروسوفت، سكايب بإجراء مكالمات بإضافة المزيد من الأشخاص والذين قد يصل عددهم إلى 50 شخصًا، وقد أعلنت الخدمة ذلك بإتاحة هذا العدد في المكالمات الصوتية أو المرئية.

 

بدءًا من اليوم، ستتمكن من إجراء هذه المكالمات الجماعية الكبيرة بكل سهولة ويسر وبدلًا من الرنين الافتراضي المشهور به التطبيق ستتلقى إشعارًا للانضمام إلى مكالمات وستكون أقل تشويشًا مما مضى.

 

إذا شعرت أن هناك بعض الأصدقاء قد يفوت عليهم الأشعار أو لا يرعون له انتباهًا، فيمكنك اختيار أفراد معينين ليتلقوا الرنين الاعتيادي، وإذا كان هناك أقل من 25 مشترك في هذا الاجتماع فيمكنك بسهولة الاتصال بالمجموعة كلها دفعة واحدة.

 

اقرأ أيضًا >> سكايب تضيف ميزة التشفير الكامل للمكالمات والرسائل

 

تفوقت خدمة سكايب بهذه الميزة على الكثير من تطبيقات التواصل الصوتي أو المرئي مثل ماسنجر فيسبوك وواتس آب وغيرهم والتي لا تستطيع استيعاب هذا الكم الهائل والكبير من المشاركين في المكالمات الصوتية أو المرئية.

 

من الجدير بالذكر أن خدمة سكايب تعمل على دعم المكالمات المرئية ثلاثية الأبعاد، كما أنها تعمل على خدمة مخصصة لمن لديهم اتصال ضعيف بالإنترنت، كما أعلنت مايكروسوفت أن مساعد كورتانا الذكي في طريقه إلى خدمة سكايب لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى المعلومات بسلاسة.

 

اقرأ كذلك:

>> سكايب يحصل أخيراً على ميزة تسجيل المكالمات

>> الآن يمكن لمستخدمي سكايب تسجيل المكالمات في ويندوز 10

>> أكثر من مليار عملية تحميل لتطبيق سكايب على اندرويد

قد يعجبك ايضا