خدمة موسيقى أبل ستأتي إلى سماعات جوجل هوم قريبًا

موسيقى أبل

تمتلك المساعدات الذكية من جوجل وسماعات جوجل هوم حق الوصول إلى العديد من خدمات بث الموسيقى مثل سبوتيفاي وباندورا وموسيقى يوتيوب وموسيقى جوجل بلاي وديزر، ويبدو أن موسيقى أبل ستنضم إلى الركب.

 

رصدت منصة MacRumors وجود خيار موسيقى أبل في جزء الموسيقى الخاص بتطبيق جوجل هوم، وستظهر خدمة الموسيقى من أبل عبر هواتف بكسل 3 وأيفون اكس اس، لكنها لا تفعل أي شيء بالفعل إلى الآن، وبالضغط على الخيار فإن تطبيق أندرويد من المفترض أن يُظهر لك نافذة منبثقة مع خيار ربط حسابك لكنه لا ينفذ أي شيء بعد.

 

لم تعلن شركة جوجل رسميًا عن انضمام موسيقى أبل إلى سماعات جوجل هوم وسماعات المساعدات الأخرى، لكن من المفترض أن يتم ذلك في أقرب فرصة.

 

اقرأ أيضًا >> منصة أبل للموسيقى تحقق عدد 38 مليون حساب مدفوع

 

قد تكون أبل وسامسونج منافسين لدودين عندما يتعلق الأمر بأنظمة تشغيل الهواتف الذكية، لكن في بعض الأحيان من المفيد أن يعملوا معًا ولتحقيق ذلك، لم نشعر بالصدمة عندما اكتشفنا دعم جوجل هوم لخدمة موسيقى أبل.

 

خدمة موسيقى أبل ستأتي إلى سماعات جوجل هوم قريبًا 1

أدرجت خدمة موسيقى أبل سابقًا تحت تصنيف الخدمات محدودة التوافر، وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة شركة أبل في توسيعت نطاق وصول خدمة البث الموسيقي الخاصة بها، وذلك بعدما وفرت الخدمة عبر منصة أمازون في ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضًا >> لماذا توقف بيل غيتس عن مشاهدة التلفاز و سماع الموسيقى لخمسة أعوام؟

 

على الرغم من أن منصة أمازون تحتفظ بزخم كبير نسبيًا في سوق السماعات الذكية، إلا أن شركة جوجل تتمتع بأداء قوي كذلك ويعتبر توسعة مدى وصول خدمات أبل إلى السماعات خيار مفيد للغاية في أمر توسعة نطاقها وجذبها لشرائح أكثر من المستخدمين.

 

 

قد يعجبك ايضا