دجاج كنتاكي يصدر جهاز ألعاب خاصاً به مع قابلية تسخين الدجاج ضمنه

في حال سمعت أن شركة جديدة قد دخلت مجال أجهزة الألعاب الآن فمن سيخطر ببالك؟ ربما Sega أو Atari تريدان إعادة إحياء ماضيهما في المجال، أو ربما Amazon أو حتى Apple كونها شركات تقنية قريبة من المجال. لكن ما يستبعده الجميع ربما هو شركة وجبات سريعة عملاقة مع وجود عالمي مثل دجاج كنتاكي (KFC).

 

بشكل مفاجئ للجميع كشفت الشركة المعروفة بتقديم الوجبات السريعة التي تركز على الدجاج المقلي عن جهاز ألعاب جديد خاص بها، لكن الجهاز لا يكتفي بتشغيل الألعاب فقط، بل أن نظام تبريده قد وصل بشكل مناسب ليتضمن الجهاز حجرة لوضع الدجاج المقلي لإبقائه ساخناً أثناء اللعب مثلاً.

 

اقرأ أيضاً: أيهما أفضل PS5 Digital أم Xbox Series S

 

للأسف لم يتم الكشف عن الكثير من مواصفات الجهاز الجديد، ولم تحدد الشركة موعداً لصدوره حتى، لكن ما هو واضح الآن هو أنه حاسوب مبني بشكل مخصص حسب الشركة، كما أنه يتضمن معالجاً من الفئة العليا من صنع Intel ويعد بتشغيل الألعاب الحديثة بمعدل إطارات يصل حتى 240 إطاراً في الثانية مع دقة 4K العالية، حيث سيبنى جهاز الألعاب الجديد بالتعاون مع شركة Cooler Master المختصة بتصنيع العتاد الحاسوبي.

 

بالطبع فهذه الخطوة تبدو تسويقية أكثر من أي شيء آخر، حيث أن الفكرة غريبة كفاية وبعيدة عن الاستخدام المعتاد لتنتج الكثير من الضجة والتغطية الإعلامية حولها، لكنها لن تكون جذابة حقاً للمستخدمين على نطاق واسع، وبالأخص مع كون دجاج كنتاكي بعيد كل البعد عن إنتاج الحواسيب مثلاً.

قد يعجبك ايضا