دلائل جديدة تؤكد نية ابل في إضافة شاشات OLED

انتشرت منذ فترة تقارير تتحدث عن أن ايفون 7 لن يتمتع بشاشة OLED وأنه من المرجح أن تقوم ابل بإضافة شاشة OELD إلى هواتفها في عام 2018، والآن تتحدث بعض الشائعات عن أن هواتف ابل قد تحصل على هذا النوع من الشاشات في وقت قريب حيث أكدت ال جي أنها ستستثمر ما يزيد عن 8,4 مليار دولار في عمليات تصنيع هذه الشاشات مما يدل على أن الشركة الكورية تستعد لزيادة على طلب الشاشات.

 

ولم تدل ال جي بأي معلومة حول ايفون خلال بيانها الصحفي يوم الجمعة كما لم تذكر أي شيء بخصوص الهواتف الذكية بشكل عام لكنها تحدثت عن رقاقات جديدة سيتم تصنيعها في مدينة Paju حيث من المتوقع أن يبدأ إنتاج هذه الرقاقات في منتصف عام 2018، وتتوافق هذه التفاصيل مع التقارير السابقة التي رجحت وصول هذه الشاشة إلى ايفون في عام 2018.

 

ووفقاً ل ال جي فإن هذه الشاشات سوف تكون كافية للطلب الكبير على لوحات OLED خلال الأعوام القادمة إذ أنها ستقوم بتصميم لوحات خاصة بالشاشات الكبيرة والهواتف المحمولة، وتقوم ال جي بتصميم شاشات OLED الخاصة بساعة Apple Watch وقد رجحت التقارير أن ال جي وسامسونج ستقوم بتوفير الشاشات اللازمة لتلبية طلب ابل.

 

وبشكل مثير للانتباه فإن مصنع Foxconn يقوم بتصميم شاشات LCD خاصة بايفون وسيبدأ إنتاجها في 2018، وقد صرحت صحيفة The Korea Times أن هذا المصنع سيتولى مهام تصنيع شاشات LCD الخاصة بايفون.

قد يعجبك ايضا