رئيس شركة Epic Games يروج للعبة PUBG Mobile نكاية بشركة Apple

في حال كنت تتابع المعركة الجديدة بين شركتي Apple وEpic Games، فأنت تعرف أن لعبة Fortnite قد أزيلت من متجر App Store كما أن الشركتين في صراع قضائي حالياً مع المزيد من التصعيدات التي كان آخرها حذف حسابات مطوري Epic Games، بالإضافة لمحاولة منع تحديثات محرك ألعاب Unreal Engine (تم إيقاف القرار بأمر من القاضي ريثما يحكم بالقضية). والآن يبدو أم الشركتين قد نقلتا ساحة الصراع الأساسية إلى المنصات الإعلامية.

 

 

قبل أيام قام الحساب الرسمي لمتجر App Store على تويتر بالترويج للعبة PUBG Mobile المحبوبة والموسم الجديد منها والذي سيصل بعد قرابة أسبوعين، ومع كون لعبة PUBG Mobile منافساً مباشراً للعبة Fortnite كان هناك إشارات استفهام حول الأمر دون شك. لكن رد Epic Games لم يكن متوقعاً هنا، حيث قام رئيس الشركة Tim Sweeney بمشاركة تغريدة المتجر عبر حسابه، حيث مدح بلعبة PUBG Mobile بشكل قد يبدو مفاجئاً ربما.

 

اقرأ أيضاً: لعبة PUBG Mobile ستحصل على تحديث يجعلها أسلس وبطولة عالمية قريبة

 

بالطبع فتصرف رئيس Epic Games لم يأت من فراغ، بل أن مديحه كان يمتلك سبباً واضحاً: لعبة PUBG Mobile مبنية على محرك ألعاب Unreal Engine الذي تطوره شركة Epic Games، ويعد من أكثر محركات الألعاب شعبية اليوم مع كونه مدعوماً على جميع المنصات التي تخطر بالبال تقريباً بالإضافة لاستخدامه من قبل عشرات الألعاب الكبرى حول العالم.