رابط تحميل تليجرام و تليجرام ويب

في هذه الصفحة ستجد رابط تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر و الانرويد و الايفون

 

تِليجرام هو تطبيق المراسلة الفورية يمكن تنزيله و استخدامه على جميع أجهزتك في نفس الوقت بشكل مجاني و يسمح بمزامنة رسائلك عبر جَميع الأجهزة (الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر).

 

في برنامج تيليجرام يمكن إرسال الرَّسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملفات من أي نوع (doc ، zip ، mp3 ، إلخ) مجانا ويمكنك أيضًا إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 200 الف شخص مع وجود قنوات للبث المباشر إلى جماهير غير محدودة.

 

على تليجرام يمكن البحث عن أسماء المستخدمين عن طريق كتابة اسم الشخص

 

يستخدم تليجرام التشفير لحماية خصوصيتك ولا يشارك الدردشة او المحادثة او معلوماتك مع أطراف ثالثة و هذا يعني أنه يمكن إرسال رسائلك دون القلق من تسربها و تم تصميم التَّطبيق لتمرير المعلومات الهامة والحساسة بشكل آمن

 

بالإضافة إلى التشفير فهو يوفر عملية تحقق من خطوتين لزيادة خصوصيتك وفقط قم بإعداد كلمة مرور ثم في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول من جهاز مختلف ستتمكن من تتبع أي نشاط مريب.

 

لا تنتهي ميزات الخصوصية عند هذا الحد بل يمكن إنشاء محادثة سرية لأصدقائك أو زملائك في العمل مع منع التقاط لقطات شاشة للمحادثات و لا يؤدي ذلك إلى الحفاظ على سرية الدردشات فحسب ، بل يمنحك أنت وأعضاء هذه الدردشات أيضًا سهولة أكبر في مشاركة المعلومات الحساسة.

 

في التليجرام يمكن إخفاء أي معلومات دفع أو شحن لإجراء معاملة أكثر سرية أو استخدام ميزة مؤقت الحذف الذاتي لحذف الرسائل بعد فترة زمنية معينة. و هذه بعض الميزات التي تجعل تليجرام خدمة مراسلة شائعة لإدارة الأعمال والمشاركة في محادثات سرية.

 

يتفهم تيليجرام الحاجة إلى المراسلة السريعة خاصةً من المواقع البعيدة و لهذا السبب لديهم العديد من الخوادم في جَميع أنحاء العالم.

 

هل هناك بديل أفضل؟

بالإعتماد على آراء الخبراء فإن التشفير الذي يستخدمه تطبيق تِليجرام لم يتم اختباره و هذا لا يمنع التَّطبيق من أن يكون فعالًا وآمنًا ويُمكنك تجربة الواتساب لمزيد من الأمان لكن البدائل الأخرى لا توفر نفس الأمان.

 

 

أين يمكن تشغيل هذا البرنامج؟

يعمل برناج تيليجرام على هواتف iOS و Android و Windows و يتوفر أيضا على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام لينكس أو وينوز أو ماك و يمكن فتحه في متصفح الويب.

 

هَل يجب عليك تنزيله؟

نعم. إذا كانت تبحث عن مستوى عال من الأمان فإنه يعد خيارا مناسبا لك.

 

طريقة تحميل التليجرام للايفون

 

1: افتح تطبيق App Store.

2: ابحث عن التَّطبيق في شريط البحث.

3: اضغط على تطبيق Telegram ووافق على التنزيل.

4: بمجرد تنزيله ، يمكن المضي قدمًا في استخدام التَّطبيق.

 

كيفية تحميل تطبيق تِليجرام للاندرويد

 

1: افتح متجر جوجل بلاي

2: ابحث عن التطبيق في شريط البحث.

3: اضغط على تطبيق تليجرام للتنزيل.

: بمجرد تنزيله ، يُمكنك المضي قدمًا في استخدام التَّطبيق.

 

كيفية تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر:

 

يُمكنك تحميل تليجرام لنظام ويندوز ( 64 بت ) برابط مباشر و بعد تنزيل الملف افتحه و اتبع الخطوات اللازمة لتثبيت البَرنامج و سيتم تثبيته

 

>>> تَحميل برنامج تليجرام لأجهزة ابل التي تعمل بنظام ماك من الموقع الرسمي للبرنامج

 

رابط تحميل البَرنامج Download apk آخر اصدار

 

او يمكنك استخدام تيليجرام ويب من خلال هذا الرابط بدون تنزيل البَرنامج

 

في هذا المقال ذكرنا روابط تنزيل برنامج تيليجرام للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

تلغرام التواصل اخر desktop ipad نسخة سريع وتحميل برامج التطبيقات أيام توب أخر احدث إصدار يدعم مراجعة التحميل موقع اللاب اليوم تلكرام الاجتماعي البرامج اندرويد سوف جديد ولكن بالعربي والموبايل أحدث أهم بسبب وذلك الآونة الأخيرة إنتشرت عام الرهيب تطويرها الهاتف الذكية عمل اخفاء كيفيه نتحدث الجديد سواء احصل لكي شرح نظام هاتفك يتميز مباشرة الموضوع وبرامج الشات لتحميل التلغرام للحاسوب واستخدامه للأندريود والدردشة و المحادثات