راموس يحذف تطبيق واتس آب بعد إصابة محمد صلاح، فما السبب؟

اضطر لاعب كرة القدم المحترف سيرجيو راموس -لاعب فريق ريال مدريد- إلى تعطيل حسابه على منصة واتس آب وذلك بعد إصابة محمد صلاح المؤذية في كتفه أثناء المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، وذلك بسبب كمية الرسائل الهائلة التي تعرض لها من المصريين والعرب بعد انتهاء المباراة.

 

تمكن بعض النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الوصول إلى رقم الهاتف الخاص باللاعب راموس ونشروه فيما بينهم عبر حساباتهم الاجتماعية، وبالطبع حذفه لتطبيق واتس آب أقل ما يُمكن فعله بعد الإضابة المتعمدة التي طالت النجم المصري محمد صلاح.

 

ليس ذلك فحسب، بل تستمر الحملة الشرسة ضد راموس على شبكات التواصل الاجتماعي على الرغم من نفيه علنًا إصابة محمد صلاح بطريقة متعمدة، وقد أكد بعض خبراء الجودو أن اللاعب المحترف سيرجيو راموس قد استخدم حركة محظورة منذ فترة في لعبة الجودو والتي تُدعى بإسم “واكي-جاتامي” للإطاحة بصلاح بهذه الطريقة الشنيعة.

 

أنكر الكثير من المعلقين الرياضيين واللاعبين المحترفين هذه الإصابة وأكدوا على قصد تام لراموس بهذه الإصابة ويبحث الاتحاد العام لاتحادات كرة القدم الأوروبية “يويفا” في احتمالية إجراء تحقيق في إصابة محمد صلاح، ولم يتلق الاتحاد أي تعليقات أو شكاوى رسمية من صلاح أو من ناديه ليفربول حتى الآن.

 

صاحبت هذه الإصابة دموعًا من اللاعب محمد صلاح وكذلك دموع الكثير من عشاقه وعشاق الساحرة المستديرة من العرب والمصريين ومشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، ويبقى السؤال الصعب حاضرًا في هذه الفترة، هل سيتستطع اللاعب المصري مساندة فريقه المصري في مباريات كأس العالم القادمة بعد أيام أم ستمنعه إصابته هذه من تحقيق آمال ملايين المصريين،

قد يعجبك ايضا