ربما يشتمل ايفون 6 على وسيلة جديدة لشحن البطارية باستخدام الطاقة الشمسية

ترددت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة حول وضع أيفون 6 و قد أشارت العديد من هذه الشائعات إلى أن أبل تعمل حالياً على استخدام زجاج الياقوت في تصنيع شاشات الأيفون . و قد نشر العديد من الأخبار التي تلمح إلى أن الشركة تعمل على تطوير تكنولوجيا جديدة لإمكانية شحن البطارية بشاحن لا سلكي ، و استخدام تكنولوجيا صديقة للانسان . و لكن يبدو أن ابل تسعى إلى أبعد من ذلك في هاتفها الجديد أيفون 6 .

                   

فها هو أحد المحللين من Seeking Alpha يذكر أنه وجد دليلاً على أن أبل تعمل حالياً على يشتمل زجاج الياقوت الذي سيستخدم في صناعة أيفون 6 على ألواح شمسية صغيرة تمكن من شحن بطاريات الأيفون ببساطة عن طريق استخدام الطاقة الشمسية . حيث يؤكد Matt Margolis أن  iPhone 6  و  the 2014 iPod touch  ، إن كانت أبل ستصدر إصداراً جديداً منه سوف يشتملا على شاشة تساعد على إطالة عمر البطارية .

 

و إضافة لذلك فإن أبل كانت قد أعلنت أنها وقعت صفقة بقيمة 578 مليون دولار مع شركة GT Advanced Technologies لتمويلها بشاشات من زجاج الياقوت . كما أن الشركة صرحت بأنها ستستخدم 10.5 مليار دولار من ميزانية السنة المالية 2014 للحصول على أدوات قطع حادة من الليزر و التي قد تستخدم  لتزويد الشاشات المصنوعة من زجاج الياقوت بالخلايا الشمسية الصغيرة التي ستساهم في إمكانية شحن بطارية الأيفون باستخدام الطاقة الشمسية .

 

قد يعجبك ايضا