رتب أيقونات ورموز هاتفك الآيفون مع تطبيق Makeovr

ما رأيك بهاتف الآيفون 6 !! هل اشتريته بعد أم لا زال الوقت مبكرا!! هل قرأت عن ميزاته ومساوئه قبل !! بالتأكيد نعم, كيف لا وكل منا يحلم بانتقائه و كان ينتظره بفارغ الصبر !! لكن هل تعلم أن إحدى أبرز مشاكل الآيفون 6 حلت اليوم مع تطبيق الويب الجديد Makeovr.

 

واحدة من أكثر المشاكل التي انتشرت مع  هواتف آيفون بلس أنه ليس بإمكانك بشكل دائم جلب وإزاحة رموز وأيقونات الشاشة الرئيسية  باتجاه الجزء السفلي من شاشته العملاقة .

لكن مع صدور التطبيق الجديد اليوم وتوفره على الأنترنت أخيرا وجدنا وسيلة لحل هذه المشكلة .

 

بما أن تطبيق Makeovr جديد فالكثير من الغموض يثيره في طريقة عمله وفهم مبدأه وطريقة معالجته للمشكلة, أي أنك ستأخذ صورة عن الشاشة الرئيسية في صفحة فارغة كليا, وترفعها على التطبيق, الذي

سيتيح لك ويساعدك على إنشاء الرموز والأيقونات الفارغة مثلما تريد وبالموقع الذي تريد على الصفحة, والتي ستكون متناسبة بالتأكيد مع خلفية جهازك.

 

لعل هذا التطبيق سيشكل حل جذري لقيود نظام ios , كما أنه يشكل وسيلة أكثر من رائعة وكافيه لإنشاء تخطيطات لكيفية توضع الأيقونات ورموز التطبيقات على شاشة جهازك, دون الحاجة لكسر القيود و تغيير في نظام الجهاز.

 

تطبيق الويب Makeovr وموقعه يقدمان أيضا نماذج جاهزة تعمل بشكل جيد وتخطيطات وواجهات مخصصة يمكنك استخدامها والاستعانة بها ,وإن لم يعجبك أيا منها وتريد واجهة وتخطيطات مجنونة لجهازك الآيفون 5,plus  6 ,6 هنا فرصتك للقيام بذلك.

قد يعجبك ايضا