رسمياً: سناب شات يطلق الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

بدءًا من هذا الأسبوع ، سيبدأ سناب شات في تقديم اشتراك اختياري يسمى سناب شات بلس يفتح لك ميزات حصرية.

 

بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر يستهدف الاشتراك الأشخاص الذين يقضون معظم وقتهم في التواصل مع أقرب أصدقائهم على سناب شات وفقًا لما صرح به جاكوب أندريو ، نائب الرئيس الأول في الشركة.

 

 يُطلق على هذا الاشتراك اسم سناب شات بلس  وهي أول محاولة حقيقية لسناب شات لكسب المال بدون اعتماد على الإعلانات  على الرغم من أن أندريو يقول إنه لا توجد توقعات بأن يصبح هذا الاشتراك مصدر دخل جوهري جديد.

 

في البداية على الأقل ، يعد الاشتراك ترقية تجميلية في الغالب و تشمل أبرز الميزات القدرة على تغيير نمط رمز التطبيق ، ومعرفة من أعاد مشاهدة قصة  وتثبيت أحد أصدقائك في الجزء العلوي من سجل الدردشة.

 

من خلال تقديم فئة مدفوعة ، من الطبيعي أن نتساءل عما إذا كان سناب شات يخطط للسماح للأشخاص بالدفع مقابل إيقاف تشغيل الإعلانات في التطبيق. 

 

يقلل أندريو من أهمية الاحتمال ، قائلاً إن الإعلانات ستكون في صميم نموذج أعمالنا على المدى الطويل” ومع ذلك ، من الواضح أن سناب شات يرى فرصة لتنويع إيراداته.  

 

سناب شات ليس التطبيق الاجتماعي الوحيد الذي قدم فئة مدفوعة مؤخرًا فقد قام كل من تويتر و تليجرام بإطلاق اشتراكات خاصة بهما تستهدف المستخدمين المحترفين ، وحقق ديسكورد الأموال لسنوات من خلال اشتراكه الاختياري في Nitro. 

 

الآن سيتم طرح الاشتراك بسرعة في أسواق سناب شات الرئيسية و هي الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.