رقاقة سامسونج Exynos 9810 تتفوق على سناب دراغون 845

فترة قصيرة تفصلنا عن رؤية هواتف جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس التي أصبحنا نعلم تقريباً كل شيء عنها، ويبقى ما ينقصنا هو بعض النماذج والعينات من الصور الملتقطة بواسطة هذه الهواتف لكن هذا ليس بالأمر المهم نظراً لأننا سنرى هذه الهواتف بعد أقل من أسبوعين.

 

والآن تمت مشاهدة هذا الهاتف على موقع اختبارات الأداء Geekbench الذي حقق معالجه Exynos 9810 أرقاماً مميزة، فقد حصل في اختبارات النواة الواحدة على 3648 نقطة كما حقق 8894 نقطة في اختبارات النوى المتعددة، وهذا ما يعد تفوقاً مهماً على معالج كوالكوم سناب دراغون 845 الذي يشغل الإصدارات الخاصة بالولايات المتحدة من هذه الهواتف، فوفقاً لاختبارات الأداء السابقة حققت رقاقة سناب دراغون 845 نتيجة 2378 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و8132 في اختبارات النوى المتعددة.

 

وكما هو معروف فإن رقاقات Exynos 9810 موجودة على الإصدارات الدولية من هواتف سامسونج بينما تتميز إصدارات هذه الهواتف في الولايات المتحدة برقاقة سناب دراغون 845، وهذا يعني بشكل طبيعي أن أجهزة جالاكسي التي تعمل برقاقة سامسونج تقدم أداءً أفضل وسرعة أعلى.

 

على أي حال، لا تزال هذه المعلومات قادمة من اختبارات الأداء مما يعني أنها قد لا تكون صحيحة تماماً رغم أن هذه المعلومات عادة ما تعطينا فكرة قريبة من الواقع.

قد يعجبك ايضا