روبوت جديد من LG يراقب منزلك و يلعب مع حيوانك الاليف

من منا لم يشاهد مجموعة افلام star wars ؟! بالتاكيد شاهدناها  كلنا و نعرف من هو BB-8 فهذا هو اول ما سيخطر ببالك عندما تشاهد هذا الروبوت الجديد من LG الذى يشبه الى حد كبير ذلك الروبوت من مجموعة افلام star wars و الذى اطلقت عليه الشركة Rolling Bot و الذى يعد احد الاكسسوارات التى قدمتها الشركة مع مجموعة هواتف LG G5 الجديدة فى معرض MWC المقام حاليا فى برشلونة.

 

كما ترى فى مجموعة الصور و الفديوهات فانه يمكن وصف Rolling Bot على انه شئ وحيد من نوعه و لكن للاسف يجب الانتظار الى وقت اخر من هذه السنة حتى تستطيع ان تجعل هذا الروبوت يدور حولك على ارضية المنزل لتلعب معه. يمكن ان تقوم ايصال Rolling Bot باى شبكة Wi Fi قريبة من اجل ان يقوم برفع الصور و الفيديوهات التى يلتقطتها الى هاتفك ال G5 الجديد الذى سيمكنك من التحكم فى هذا الروبوت الصغير عن طريق برنامج خاص به تقوم بتحميله على هاتفك.

 

و بتقنية قوية و ذكية فان الجزء الاوسط من الروبوت لا يتحرك و يبقى ثابت فى حين يعتمد على الاجزاء الدائرية الجانبية من اجل الحركة و الدوران . الفركة فى استخدام Rolling Bot  بالاضافة الى كونه مسلى لك و التقاط الصور و الفيديو فانه يمكن استخدامه من اجل مراقبة المنزل كنوع من اجهزة المراقبة المتنقلة حيث سيسمح لك بان ترى ما يحدث بداخل منزلك حتى عندما تكون بعيد عنه و يمكنه ان يقوم بتسجيل تلك الفيديوهات  الصور لمشاهدتها فى وقت لاحق على الاقل هذا هو الاستخدام الامثل حتى تقوم بتحويله الى Pet mode .

 

و كما هو واضح من اسمه فيمكنك استخدام ال Pet mode من اجل اللعب مع حيواناتك الاليفة فى المنزل و يمكن ان تعتبر Rolling Bot هو المسلى الافضل لقطتك و ماذا يمكن ان يكون افضل من شعاع ليزر و كرة متدحرجة حتى تدفع قطتك الى الجرى و اللعب فى ارجاء المنزل.

 

للاسف فان شركة LG ستقوم فى ابريل القادم بانتقاء مجموعة الاكسسوارات التى ستقدمها هذا العام مع هواتف G5 الخاصة بها و قد يكون ال Rolling Bot من ضمنها و قد لا يكون فهذا فى النهاية سيعتمد على سعره و على رد فعل الجمهور عليه فى الشهرين القادميين . سوف نضع اى تحديثات جديدة ب Rolling Bot و لكن فى هذا الوقت كل ما يمكننا هو ان نستمتع بمشاهدة هذا المقطع الخاص به مرة اخرى.

قد يعجبك ايضا