زيادة الإنتاج: أفضل تطبيقات iOS لعمل أفضل

يدير الكثير من أصحاب الشركات أعمالهم من خلال iPhone أو iPad، لذلك توجد الكثير من تطبيقات iOS التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها في إدارة المشاريع ومتابعة فريق العمل.

 

تتعامل هذه التطبيقات مع المستندات وجداول البيانات تشكل جوهر العمل المكتبي، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الخدمات ذات الصلة المتاحة  مثل مسح المستندات ضوئيًا وطباعتها.

 

1- Microsoft 365

 

يظل Microsoft Office من أكثر برامج المكاتب انتشارًا في السوق، و Microsoft 365 هو الإصدار المستند إلى السحابة الذي يمكن استخدامه على جهاز iPhone أو iPad.

 

وعلى الرغم من وجود مجموعات مكتبية أخرى، إلا أن البعض يواجه مشاكل في التحويل بين تنسيقات المستندات الخاصة بهم وتنسيقات Microsoft الشائعة، على سبيل المثال .doc و. docx، مما يؤدي إلى فقدان التنسيق، ولكن يظل Microsoft 365 هو الأصل والأفضل بمجموعة برنامج Office، لذلك من المحتمل أن يكون هذا هو أول تريد التفكير فيه عند الاختيار من مجموعة البرامج المتعددة لإدارة المشاريع. 

 

2- Salesforce

 

تُعد منصة Salesforce رائدة في متابعة الأعمال على الهاتف المحمول وتطبيق Salesforce لديه الكثير كي تكون متابعًا ومنتجًا خارج المكتب، حيث يمكن استخدام أدوات البيانات وإدارة علاقات العملاء وتنظيم المذكرات وميزات الأعمال من جهاز iPhone أو iPad، كما يمكنك أيضًا تلقي تحديثات من الحسابات أثناء التنقل، والاستفادة من المكالمات الجماعية، وتسجيل المكالمات، وإنشاء الفرص وتحديثها، وإكمال مهام المبيعات.

 

3- Trello

 

يهدف Trello إلى إدارة المشاريع بفعالية، يمكن للفرق تصميم النظام الأساسي وتخصيصه بما يتناسب مع احتياجاتهم، ويتكامل مع الأدوات الإنتاجية مثل Google Drive و Slack و Jira.

 

إلى جانب الميزات المتاحة، فإن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتنقل، مع قوائم المراجعة والتعليقات، بالإضافة إلى القدرة على إرفاق وإرسال ملفات متعددة في نفس الوقت.

 

4- Hot Schedules

 

يدير HotSchedules الجداول الزمنية والعلاقة بين المدراء والموظفين، ويتيح التبادل في المهام بين المدراء وبعضهم والموظفين ايضًا، بالإضافة إلى ذلك، يُعد من التطبيقات ذات الحد الأدنى من التكلفة وهو تطبيق الأعمال الأكثر شعبية في Apple AppStore.

 

5- Wrike

 

يساهم تطبيق Wrike لإدارة المشاريع والتخطيط والتعاون الجماعي للتكيف مع المهام الكبيرة والصغيرة، وتشمل أدواته الاتصال المباشر بصندوق الوارد، والوصول إلى المجلدات، والمشاريع والمهام، وتعيين وجدولة العمل، ومشاركة الصور والملفات، وتتبع الوقت الذي يقضيه الموظفون في المهام، والوصول إلى لوحات المعلومات الشخصية والمشتركة، وعرض إحصاءات الأداء وإرسالها إلى الأشخاص داخل وخارج مؤسستك.

 

 

اقرأ ايضًا: 

 

 

كيف باعت الروبوت صوفيا أول أعمالها الفنية؟

 

هل يغير التحول الرقمي طريقة عملنا؟