ساعة ابل سوف تستخدم اتصالها بالجلد للقيام بعمليات الدفع باستخدام Apple Pay

بالإضافة الى الايفون 6، فإن ساعة ابل الذكية Apple Watch سوف تستخدم ايضاً نظام الدفع الجديد من ابل Apple Pay – والان فقد استطعنا الحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل النظام الجديد مع ساعة ابل Apple Watch.

 

حيث تمكن العاملين في موقع Cult of Mac من التحدث الى مسئولي ابل في الحدث الصحفي في اليوم السابق، واكتشفوا بعض التفاصيل الجديدة حول كيفية عمل نظام Apple Pay مع ساعتها الذكية Apple Watch.

 

فقد اشار مسئولي ابل ان الساعة تمتلك اجهزة استشعار على الجزء الخلفي منها، وسوف تكتشف اجهزة الاستشعار هذه اذا كنت ترتدي الساعة ام لا، وعندما تخلع ساعة ابل من معصمك يجب عليك ادخال رمز لتفعيل الجهاز.

 

هذا وسوف تتمكن من القيام بعمليات الدفع الكثيرة في حالة ارتدائك الساعة، وسوف تكتشف اجهزة الاستشعار عند خلع الساعة وسوف تتوقف عن القيام بعمليات الدفع وتقفل الساعة نفسها تلقائياً، وبالتالي لن تتمكن من القيام بأي عمليات دفع اخرى حتى ترتدي الساعة مرة اخرى وادخال رمز الفتح.

 

اعتقد ان هذا من شأنه ضمان عدم ضياع حساباتك او اختراقها اذا تم سرقة ساعتك الذكية Apple Watch، حيث لن يتمكن اي شخص من استخدامها للقيام بعمليات الدفع باستخدام Apple Pay.

 

قد يعجبك ايضا