إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2e الرياضية: ما الجديد فيها وما أبرز ميزاتها؟

مع تحول قطاع الساعات الذكية إلى واحد من أسرع القطاعات التقنية نمواً في السنوات الأخيرة، بات هذا المجال غنياً بالعديد من الساعات المميزة التي تخدم معظم الاستخدامات المتنوعة، وفي المجال الرياضي، لا شك بكون ساعة Huawei Watch GT 2e الجديدة واحدة من الأفضل مع العديد من الميزات الجديدة والمطورة.

 

تأتي ساعة Huawei Watch GT 2e ضمن سلسلة ساعات GT من هواوي والتي تركز على الأناقة والعصرية من جهة، وتقدم الأداء القوي والاستخدامات المتعددة من الجهة الأخرى. ويظهر الطابع الرياضي في هذه الساعة بداية من تصميمها وحتى ميزاتها وخصائصها الجديدة المميزة.

تصميم رياضي وأنيق في آن معاً

إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2e الرياضية: ما الجديد فيها وما أبرز ميزاتها؟تأتي الساعة الجديدة مع شاشة دائرية بقياس 1.39 إنش وتستخدم تقنية OLED للعرض، بحيث تكون موفرة للطاقة إلى أبعد حد، بالإضافة إلى أن الوصول لميزات على بعد نقرة واحدة فقط في أي وقت، وبالأخص كون الشاشة مشرقة كفاية لتظهر محتواها بوضوح حتى في الأيام المشرقة.

 

تأتي الساعة الجديدة بأربعة ألوان مختلفة: اللونان الأبيض والأسود الذان يمنحان الساعة مظهراً أكثر رسمية واناقة، وبالمقابل اللون الأحمر البركاني وأخضر النعناع، حيث يأتي هذان اللونان مع قشاط بتصميم مختلف يعكس روح الشباب والحيوية وكون الساعة مناسبة للنشاطات الرياضية بشدة.

 

صمم جسم الساعة الأساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينم الحزام المطاطي يلتف حول جسم الساعة ليعطيها مظهراً أكثر انسيابية مع فتحات للتهوية للحصول على أفضل ملمس وراحة ممكنة للمستخدم.

100 تمرين رياضي مختلف مبرمج مسبقاً مع الساعة

إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2e الرياضية: ما الجديد فيها وما أبرز ميزاتها؟تأتي ساعة هواوي الجديدة مضمنة مع العديد من التمارين الرياضية المختلفة، وتتنوع التمارين الموجودة لتتضمن أنشطة الهواء الطلق مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة، والأنشطة الداخلية والرياضات الشديدة مثل التسلق والباركور، أو الرياضات التقليدية وألعاب الكرا والرياضات الشتوية والرياضات المائية وسواها. باختصار أياً كانت الرياضة التي تمارسها، فستجد وضعاً خاصاً بمراقبتها في الساعة.

 

تمكنك ساعة Huawei Watch GT 2e من مراقبة أداءك ونشاطاتك بدقة عالية جداً، حيث يمكنك معرفة مدة التمارين وعدد السعرات الحرارية المحروقة والوقت بين ضربات القرب المتتالية ومستوى أدائك وحتى فترات الاستراحة أثناء التمرين. ومع كون الساعة تتعقب كل هذه المعلومات وتتيح مشاركتها بنقرة واحدة، فهي رفيق مثالي لمحبي الرياضات والتمارين دون شك.

 

صممت الساعة لتكون مقاومة للصدمات والظروف الصعبة قدر الإمكان، كما أن تصميمها يسمح بتهوية المعصم أثناء التمارين الرياضية الشديدة، ومع كون الساعة مقاومة للماء، لا يجب أن تقلق من العرق أو من إبقائها على معصمك أثناء ممارسة الرياضات المائية.

ميزات صحية لتتبع نبضات القلب ومعدل الأوكسجين في الدم

 

طالما أنك ترتدي ساعة هواوي الجديدة، فهي تتحسس معدل ضربات القلب بشكل دوري، وبناءً على هذه المعلومات من الممكن أن قياس مستوى النشاط البدني وشدة التمارين الرياضية، كما أن الميزة مثالية لتتبع التوتر وحالة النوم لتحصل على حياة يومية أكثر صحية. وفي حال انخفض معدل ضربات القلب أو ارتفع خارج الحدود الآمنة، تقوم الساعة بإرسال تحذير للمستخدم ليحصل على العناية الصحية.

 

بالإضافة لحساس معدل ضربات القلب، فقد زودت الساعة بحساس لمعدل تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وهذا ما يساعد على تقييم الحالة الصحية بشكل أفضل ويفيد لقياس التوتر وكذلك جودة الهواء الذي تتنفسه.

 

بالطبع تتضمن الساعة حساسات للحركة والدوران، وبالاعتماد على هذه الحساسات تستطيع الساعة تخمين التمارين الرياضية التي تمارسها ومعرفتها تلقائياً، كما يمكنها إنتاج مخططات أكثر دقة لنشاطاتك التي تقوم بها.

 


بالمحصلة من الواضح أن ساعة Huawei watch GT 2e هي ساعة رياضية ذكية متعددة الاستخدامات، فهي ساعة مثالية للنشاطات الخارجية والداخلية، كما أنها أنيقة وتمتلك هوية مميزة تجعلها مناسبة للاستخدام في أي وقت ولأي غاية.

قد يعجبك ايضا