سامسونج تبيع جميع أجهزة Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية

نظراً لخوفها من النجاح الذي حققته هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus عند إطلاقها قامت سامسونج بإطلاق جهازها Galaxy Note 4 في وقت مبكر في كوريا الجنوبية وذلك عندما بدأت ببيعه يوم الجمعة، وقد أوضح موقع ZDNet Korea أنه تم بيع جميع أجهزة Galaxy Note 4 في غضون ساعات رغم أن عدد الأجهزة الكلي ليس كبيراً وبعيد تماماً عن الرقم الذي تطمح إليه سامسونج.

 

امتلكت كل من شركات الاتصالات المحلية SK Telecom، KT و LG U+ مايقارب 10000 جهاز Galaxy Note 4 مما يعني أن سامسونج باعت مايصل إلى 30000 جهاز في يوم الإطلاق، ومن غير الواضح فيما إذا كانت الأرقام تشير إلى المبيعات التي تمت داخل المتاجر أو فيما إذا تضمنت الطلبات المسبقة على الجهاز، حيث توقفت شركات الاتصالات هذه عن استلام طلبات شراء الهاتف منذ بضعة أيام نظراً لأنها لم تعد تملك أجهزة كافية.

 

ولم تذكر وسائل الإعلام أيضاً إذا كان Galaxy Note 4 متوافراً في أي متجر آخر في المنطقة لكنه من الواضح بشكل كبير أن سامسونج لا تملك عدداً كافياً من Galaxy Note 4 لطرحه في الفترة الحالية.

 

كما نوه موقع ZDNet Korea إلى أن سامسونج بدأت ببيع الهاتف أيضاً في الصين قبل فترة قصيرة من بدء طرح أجهزة ابل في السوق الصينية، لكن الشركة لم تقدم أي تفاصيل حول المبيعات في هذه السوق، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف في أسواق أخرى الشهر القادم.

 

وقد انتشرت تقارير توضح أن سامسونج تسعى للوصول إلى بيع 15 مليون جهاز Galaxy Note 4 خلال الشهر الأول من الإطلاق، ورغم أن الشركة لم تؤكد هذا الأمر إلا أنها أوضحت نيتها في الوصول إلى عدد مبيعات أكبر من Galaxy Note 3.

 

من الجدير بالذكر أن ابل قامت ببيع مايزيد عن 10 مليون iPhone 6 في العطلة الأسبوعية الأولى والتي من بينها 4 ملايين تم بيعهم عبر طلبات الشراء في اليوم الأول.

قد يعجبك ايضا